انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يجذب عالم السيارات الكثير من الشباب المولعين بالمحركات والأصوات الصاخبة التي تصدر من العوادم خصوصاً إذا كانت المركبات رياضية.

هذا ويميل عدد من الأشخاص أيضاً إلى اختراعات منزلية من شأنها المساهمة في تحسين مظهر السيارة إلى جانب عدد من الفوائد الأخرى التي قد لا تخطر في بالك على الإطلاق.

ما هي منافع العطر للسيارة؟

ويعتبر استخدام الفازلين أبرز هذه الأفكار خصوصاً وأن السيارات إن تعرضت للشمس قد تبدأ التشققات بالظهور على الطبلون الخاص بها، من هنا اللجوء إلى الفازلين أمر لا بد منه فهو يرطب الطبلون ويحميه من هذه المشكلة غير المحببة.

هذا وقال البعض بضرورة استخدام العطور للسيارة ولكن ليس لجعل رائحتها ذكية طوال الوقت إنما لسبب مهم أيضاً من الضروري أن تكون على علم به.

إن الاعتماد على العطور (التي مللت من رائحتها) أمرٌ لا بد منه لأنك سوف تستخدمها لتكوين سائل تنظيف زجاج السيارة. نعم هذه الحيلة ضرورية فالعطور من شأنها أن تمنع الترسبات من البقاء في الأنابيب التي تنقل المياه إلى المرشات كما انها تساهم أيضاً في تنظيف الزجاج جيداً وجعله ناعم فتبعد الخدوش المزعجة والتي تؤثر على الرؤية في فترة الليل.

كيف يُستخدم العطر؟
في وعاء ضع حوالى الأربعة أكواب من المياه العادية حتى تعود وتضيف إليها حوالى كوب من العطر ونقطتان من أي سائل لتنظيف الصحون. وإذا كان العطر التي تستخدمه شفافاً أو لونه باهتاً أضف نقطتان من أي ملون إلى هذا الخلطة.

بعد أن تنتهي من الخطوات السابقة ضع المزيج في علبة سائل تنظيف زجاج السيارة وتمتع بالنتيجة الرائعة.

ما هي منافع العطر للسيارة؟ 1

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل