المربع نت – أعلن هارالد كروجر رئيس مجلس إدارة بي إم دبليو أثناء الإعلان عن أرباح الربع الثاني لشركته، أن صانعة السيارات الألمانية سوف تقدّم “مفاجأة مثيرة للغاية” في مطلع سبتمبر بمعرض سيارات فرانكفورت 2017.

بي إم دبليو:سنكشف مفاجأة مثيرة للغاية في معرض فرانكفورت 9

بي إم دبليو:سنكشف مفاجأة مثيرة للغاية في معرض فرانكفورت

رفض كروجر الإفصاح بمزيد من التصريحات عمّا بجعبة العلامة الألمانية، إلا أنه تحدث عن مستقبل النقل الكهربي وكشف أن موديل iNext المستقبلي سيتم بناؤه في مصنع دينغولفينغ الألماني، ما يعني أن ما سيكشف عنه في فرانكفورت سيكون موديلا كهربيا.

بي إم دبليو:سنكشف مفاجأة مثيرة للغاية في معرض فرانكفورت 10

وإذا كانت المفاجاة هي بالفعل سيارة صديقة بالبيئة، فربما تكون منافسة بي إم دبليو لتيسلا موديل 3، ففي يونيو الماضي اطلعنا على تقرير أفاد بأن العلامة الألمانية تنوي تقديم فئة ثالثة كهربية في سبتمبر، مع مدى كهربي يصل إلى 400 كيلومتر، ما يعني تفوقها على موديل 3 التي نسختها القياسية مدى شحنتها الكهربية 354 كيلومتر.

ولكن بالطبع، ربما يتحدث كروجر عن موديل أداء ككونسيبت X7 أو i3 S، واللذان يشاع أنهما سيصلان بنظام طاقة بخلية وقود هيدروجينية.

بي إم دبليو:سنكشف مفاجأة مثيرة للغاية في معرض فرانكفورت 13

بجانب حديثه عن الموديل الغامض، أكّد كروجر أن هنالك عديدًا من العملاء قاموا بحجز i8 رودستر، كما تنبأ بأن موديل X3 الكهربي سوف يحقق مبيعات غير مسبوقة عند وصوله في 2020.

بي إم دبليو:سنكشف مفاجأة مثيرة للغاية في معرض فرانكفورت 14

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل