المربع نت – أكّد تيم كوك رئيس آبل التنفيذي مجددًا أن عملاق التقنية يعمل على تطوير أنظمة للقيادة الذاتية، ولمّح إلى أن هذه الأنظمة قد يتم استخدامها في أشياء تتعدى السيارات.

وخلال مؤتمر إعلان أرباح آبل للربع الثالث،أكّد تيم كوك بأن شركته تستثمر بكثافة في تطوير أنظمة القيادة الذاتية، وهو شيء ليس بالجديد ولكنه ألمح بمعلومات جديدة.

تيم كوك يكشف تفاصيلاً جديدة حول مشروع آبل للقيادة الذاتية

“نحن نركّز على أنظمة القيادة الذاتية، نحن لدينا مشاريع ضخمة قائمة، ونقوم باستثمارات كبيرة في هذا المجال لأنه من وجهة نظرنا، فالقيادة الذاتية هي الأم لكافة مشاريع الذكاء الاصطناعي”، واستكمل تيم كوك حديثه قائلاً “الأنظمة الذاتية قد تستخدم في عديد من المجالات.. السيارات هي مجال واحد وحسب”.

في الوقت الحالي، لا نعرف لأي مدى تطورت آبل في تقنيات الأنظمة الذاتية، أو ما هي الأغراض التي يمكن استخدامها فيها، ولكن التكهنات أشارت سابقًا لكون آبل قد توفر أنظة قيادة ذاتية لصانعات السيارات، أو تستخدم التقنية في مجالات التصنيع، كصنع روبوتات ذكية تعمل بالمصانع أو تساعد بالعمل في المخازن أو تقوم بخدمات التوصيل.

تيم كوك يكشف تفاصيلاً جديدة حول مشروع آبل للقيادة الذاتية 13 تيم كوك يكشف تفاصيلاً جديدة حول مشروع آبل للقيادة الذاتية 14 تيم كوك يكشف تفاصيلاً جديدة حول مشروع آبل للقيادة الذاتية 15 تيم كوك يكشف تفاصيلاً جديدة حول مشروع آبل للقيادة الذاتية 16 تيم كوك يكشف تفاصيلاً جديدة حول مشروع آبل للقيادة الذاتية 17 تيم كوك يكشف تفاصيلاً جديدة حول مشروع آبل للقيادة الذاتية 18

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل