المربع نت – في أغرب طلبات الاختراع على الإطلاق، قامت فيات كرايسلر أوتوموبيلز بالتقدم لتسجيل العلامة التجارية “Angel” – الملاك، لدى مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية في الولايات المتحدة.

فيات كرايسلر تسجل علامة "الملاك" لتغفر لشيطان دودج خطاياه 15

فيات كرايسلر تسجل علامة “الملاك” لتغفر لشيطان دودج خطاياه

العلامة التجارية التي سجلتها صانعة السيارات الأمريكية في 17 يوليو من أجل أن تُستخدم في “سيارات الركاب وقطعها الهيكلية وزخارفها وشاراتها”.

ليست هنالك أي معلومة متوفرة لدينا حول نوايا فيات كرايسلر بتسجيل علامة تُدعى بالملاك، ولكن ربما هي ببساطة تريد منع منافسيها من استخدام هكذا اسم لمنافسة دودج تشالنجر ديمون المعروفة بنسخة الشيطان.

ولكن ذلك لا يستبعد أن تسجيل الاسم تم لطرح إصدار خاص آخر لسيارة عضلية، ربما تقوم فيات كرايسلر باستخدام هذا الاسم لسيارة صديقة بالبيئة، كموديل هجين أو كهربي بالكامل.

 

فيات كرايسلر تسجل علامة "الملاك" لتغفر لشيطان دودج خطاياه 16 فيات كرايسلر تسجل علامة "الملاك" لتغفر لشيطان دودج خطاياه 17 فيات كرايسلر تسجل علامة "الملاك" لتغفر لشيطان دودج خطاياه 18 فيات كرايسلر تسجل علامة "الملاك" لتغفر لشيطان دودج خطاياه 19 فيات كرايسلر تسجل علامة "الملاك" لتغفر لشيطان دودج خطاياه 20 فيات كرايسلر تسجل علامة "الملاك" لتغفر لشيطان دودج خطاياه 21

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل