انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – سيول – كوريا الجنوبية: بدعوة من شركة هنكوك للإطارات و مجموعة بن شيهون المحدودة – الوكيل الرسمي والموزع المعتمد لإطارات هنكوك بالمملكة العربية السعودية، قام وفد من ممثلي الصحافة والإعلام بالمملكة العربية السعودية بزيارة رسمية إلى مقر الأبحاث والتطوير الجديد(Hankook Technodome ) في مدينة دايجيون في كوريا الجنوبية.
وفي بداية الزيارة تم عقد مؤتمر صحفي Hankook Technodome، حيث رحب كبار المسؤولين في شركة هنكوك للإطارات بالوفد، وقاموا بتقديم شرحا مختصرا عن أحدث تقنيات هنكوك الخاصة بإنتاج الإطارات، وكذلك حول إستراتيجيتها العالمية بشكل عام. وقد قام رئيس قسم التقنية ونائب الرئيس لقسم إستراتيجية التسويق العالمية في قسم إطارات هنكوك للبحث والتطوير والتخطيط، بتقديم شرحا تفصيلياً حول الإستثمار في مراكز البحث والتطوير، وايضا حول إستراتيجيات الشركة الخاصة بالمبيعات والتسويق في منطقة الشرق الاوسط.
كما قام الوفد أيضا بزيارة المصنع الرئيسي لإطارات هنكوك لتفحص خطوط الإنتاج، والتعرف على تقنيات هنكوك الرائدة في تصنيع الإطارات، ونظام التحكم بالجودة النوعية للمنتجات، من خلال إجراء تجارب قيادة ميدانية داخل المضمار الخاص بشركة إطارات هنكوك والذي يطلق عليه اسم “جي تراك”.

وفد إعلامي سعودي يختبر تجربة الشراكة القوية بين مجموعة "بن شيهون" وشركة إطارات هنكوك 2

وفد إعلامي سعودي يختبر تجربة الشراكة القوية بين مجموعة "بن شيهون" وشركة إطارات هنكوك 1

بهذه المناسبة، تحدث مروان بن شيهون، نائب رئيس مجلس إدارة شركة مجموعة بن شيهون المحدودة، الموزعون الحصريون لإطارات هنكوك بالمملكة العربية السعودية، فقال: “إن التعاون الطويل والمثمر بيننا وبين شركة هنكوك للإطارات، وشراكاتنا الإستراتيجية تتأكد اليوم بهذه الزيارة الهامة لممثلي الإعلام والصحافة لإطلاعهم على أهمية هذه العلاقة. زيارة مركز “تيكنودوم” هامة جدا بالنسبة لنا، وهي بلا شك ستعود بالفائدة علينا وستنعكس بشكل ايجابي على اعمالنا وعلى عملائنا في المملكة العربية السعودية.”
من جهته تحدث سونغ هوا سوه، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة إطارات هنكوك، فقال:” علاقة شركة إطارات هنكوك و مجموعة بن شيهون تتجاوز بمراحل الشراكة التجارية، نحن الان عائلة واحدة. نعتقد جازمين ان هذه الزيارة سوف تساعد في تطور اطار قيادتنا العالمية في المملكة العربية السعودية “.

هذا ويعد مركز البحث والتطوير “هنكوك تيكنودوم” تجسيدا لإلتزام شركة هنكوك للإطارات القوي في الابتكار والبحث والتطوير، كما سيشكل أداة أساسية للبنية التحتية الخاصة بالبحث والتطوير على المستوى العالمي للشركة، حيث سيقوم هذا المركز الفائق التقدم تكنولوجيا بتوفير البيئة البحثية الأمثل، كما تخطط شركة هنكوك للإطارات إلى التركيز على توفير التكنولوجيا الأصلية لمستقبل الشركة على المديين المتوسط والبعيد فيما يتعلق بخطط البحث والتطوير، وأيضا لقيادة أحدث تكنولوجيا تصنيع الإطارات، وتحقيق جودة نوعية ذات مستوى عالمي. كما أن مركز البحث والتطوير الجديد سوف يلعب أيضا دوراً محوريا في تنفيذ ثقافة شركة هنكوك للإطارات الإستباقية الخاصة بإبتكار عملية العمل، وكذلك سوف يعمل بإستمرار على تدعيم قدرة الشركة على البحث والتطوير للتقدم خطوة لأن تتربع على قائمة الشركات العاملة في صناعة الإطارات.
بالإضافة إلى ذلك، مركز “هنكوك تيكنودوم” مجهز بالكامل وهو على إستعداد لزيادة تعزيز قيادتها التكنولوجية للتصدي بفعالية لبيئة الأعمال السريعة التغيير في قطاع صناعة السيارات مثل التقنيات الجديدة الخاصة بصناعة السيارات الكهربائية والسيارات ذاتية القيادة التي بدأت في الانتشار. وهذا المركز أيضا مجهز تجهيزا كاملا بمرافق مختلفة للبحث والاختبار. كما يحتوي مركز البحث والتطوير هذا على نظام محاكاة لقيادة السيارة، بالإضافة الى جهاز لإختبار مستوى نظام التعليق وذلك للقيام باختبارات إفتراضية وتسجيل النتائج رقميا. في مركز “هنكوك تيكنودوم”، ستقوم شركة هنكوك للإطارات بعرض تكنولوجيا المستقبل فيما يخص دمج المواد الصديقة للبيئة مع تطوير مواد جديدة وتكنولوجيا المحاكاة، بالاضافة الى تكنولوجيا الشبكات.

مركز “هنكوك تيكنودوم مجهز بتجهيزات تكنولوجية عالية ويوفر بيئة عمل مثالية لتعزيز قدرة الشركة على المنافسة عالميا من خلال الابتكار والابداع، وفي نفس الوقت التعامل بنشاط مع التغيرات السريعة في بيئة الأعمال التجارية وتقديم المنتجات الأمثل لإحتياجات العملاء المختلفة.”
مركز “هنكوك تيكنودوم” في دايجيون
تسعى دائما شركة إطارات هنكوك على تعزيز قدرتها على التنافسية من ناحية الجودة من خلال الابتكار التكنولوجي، وتركز على الاستثمار المتواصل في مرافق البحث والتطوير والإنتاج. وقد استطاعت الشركة تحسين تطورها تقنيا ورفع مستوى جودة منتجاتها عاليا، بحيث اصبحت من بين اوائل شركات الاطارات على مستوى العالم، وقد تحول التركيز حاليا إلى إضافة قيمة للعلامة التجارية.

وحول إضافة قيمة لعلامتها التجارية، تنخرط شركة إطارات هنكوك بشدة في رياضة السيارات، وذلك لاستعراض قدراتها التقنية وجودة اطاراتها، وايضا لتقدم علامتها التجارية لعشاق السيارات حول العالم. كما ان شركة هنكوك للإطارات تنشط أيضا في مجال الرياضة العالمية، فهي ترعى نادي “ريال مدريد” الاسباني، أحد أفضل فرق كرة القدم في العالم. وفي هذا الاطار، تسعى الشركة جاهدة لتوسيع حافظتها في مجال المعدات الاصلية للسيارات من خلال ارتباطها بالكثير من علامات السيارات الفاخرة .

ويعكس تزايد عدد شركات السيارات الراقية لاختيار اطارات هنكوك بصفة تجهيزات اصلية في سياراتها، الجودة العالية لمنتجات شركة إطارات هنكوك، كما يعزز مركز الشركة كعلامة تجارية راقية، كما تقوم شركة هنكوك للإطارات أيضا بتنفيذ أنشطة تسويق إقليمية تعكس الخصائص المميزة لكل سوق وتعمل على تعزيز شبكة التوزيع الخاصة بها وهي تتوقع أن ترى نتائج مثمرة لجهودها هذه في المستقبل القريب.

تكمن القدرة التنافسية التي تقف وراء خطوات النجاح لشركة إطارات هنكوك، في الريادة التكنولوجية، وفي إطار استراتيجية يطلق عليها اسم “رفع مستوى الجودة “، قامت شركة إطارات هنكوك بالالتزام بتوفير استثمارات كبيرة جدا في مراكز البحث والتطوير وفي التحركات الاستراتيجية الهجومية، وقد قامت على الدوام بتقديم تقنيات رائدة وحلول مميزة لتلبية متطلبات المستقبل فيما يخص السلامة والأداء والمتانة والجودة المتميزة .

ومع ظهور تقنيات جديدة في مجال السيارات مثل السيارات الكهربائية والسيارات ذاتية القيادة، بدأت صناعة السيارات تواجه تحديات جديدة. شركة إطارات هنكوك تعتزم قيادة التغييرات في صناعة السيارات من خلال تعزيز قدراتها العالمية في مجال البحث والتطوير، واعتماد ثقافة جديدة للشركة. وفي خضم كل التغييرات، يخطط مركز “هنكوك تيكنودوم” على ان يكون في مركز الصدارة.

مركز “هنكوك تيكنودوم” يمثل خطوة هامة للبنية التحتية الخاصة بالبحث والتطوير لشركة إطارات هنكوك من أجل بناء مستوى أعلى من القيادة التكنولوجية والقدرة التنافسية للجودة في المستقبل. شركة اطارات هنكوك تخطط لتحقيق نمو مستدام عن طريق تعزيز البحوث الخاصة بالتكنولوجيات الأصلية والتطبيقية لتعزيز التكنولوجيا المستقبلية، وفي نهاية الامر تصبح شركة عالمية المستوى تقود صناعة السيارات.
مصدر للابتكار الجديد من خلال الهندسة المعمارية الفائقة
لقد تم تصميم مركز “هنكوك تيكنودوم” من قبل مكتب فوستر و شركاه، وهو مكتب تصميم معماري اسسه السير نورمان فوستر، ليعكس الريادة في الابتكار والتكنولوجيا. التزام شركة إطارات هنكوك في اصول العمارة المتطورة يظهر جليا
من ناحية دمج أحدث تقنيات الانشاءات والمواد مع التصميم الهندسي المعماري للمركز. مركز “هنكوك تيكنودوم” سيكون قادراً على عرض رؤية شركة إطارات وثقافتها من خلال الهندسة المعمارية والتصميم.

بلغت قيمة الاستثمارات في مركز “هنكوك تيكنودوم” مبلغا اجماليا قدره 266.4 مليار وون كوري . وهو يقع في منطقة دادوك إينوبوليس، دايجيون، كوريا، وهو يتكون من 6 ادوار، بمساحة اجمالية هائلة تصل الى 96,328 متر مربع ، كما تبلغ مساحة الارض التي بني عليها 70,387 متر مربع .
من خلال جهوده الحثيثة، استطاع مركز “هنكوك تيكنودوم” الحصول على شهادة “ليد LEED” وهي تعني الريادة في التصميم من ناحية توفير الطاقة وحماية البيئة. شهادة “ليد” إحدى أعرق الشهادات الخاصة بالمنشآت وهي تصدر عن مجلس الولايات المتحدة الامريكية للبناء الذي يراعي البيئة، وهو مجلس غير ربحي ويقع مقره في الولايات المتحدة الامريكية. “ليد” تشجع استخدام بدائل غير ضارة بالبيئة تساهم في الحياة المستدامة وتوفر ارشادات خاصة بالتصميم، كما تعمل على وضع اهداف مناسبة لعملية إدارة البناء. مركز “هنكوك تيكنودوم” حصل على الشهادة الذهبية بعد اتباع سلسلة من عمليات الرصد الدقيق والتوجيهات الصارمة. تلتزم شركة إطارات هنكوك باستمرار بناء مستقبل مستدام عن طريق تحقيق القيمة البيئية.

شركة إطارات هنكوك هي شركة رائدة في ما يطلق عليه “ثقافة استباقية”، والتي تمثل ثقافة شركة تتصف بالعوامل الفعالة والمبتكرة في مجال العمل. شركة إطارات هنكوك حققت المساحة المثالية التي تتيح لموظفيها تحقيق الأفضل في بيئة إبداعية من خلال الاتصال الفعال والتفاعل.

الاتصالات هي واحدة من القيم الأساسية لمركز “هنكوك تيكنودوم”، وقد تم تصميم تدفق حركة المرور البشري في مركز البحث والتطوير بعناية لتسهيل التواصل الأمثل بين الباحثين لتحقيق ثقافة استباقية. ضمن “مفهوم شركة واحدة”، تم وضع 90 مختبرا منفصلا تحت سقف واحد ويرمز ذلك إلى أن جميع المكاتب هي شركة واحدة. كما تم أيضا انشاء ساحة واحدة
للموظفين للتمتع بالتواصل المريح والنشط فيما بينهم.

كما تعزز بيئة العمل المبتكرة إعتزاز وتركيز العاملين. وقد تم حديثا ادخال “ورشة الإطارات”، و هي عبارة عن مساحة مصممة لخلق بيئة ممتعة للبحث دون الحاجة إلى احضار عينات من الإطارات إلى المكتب. “مربع التركيز” الواقع في منطقة المكاتب يساعد الموظفين على التركيز على العمل وأداء الواجبات الشخصية دون الهاء.

مركز “هنكوك تيكنودوم” يمثل جميع الجوانب التقنية التي تهدف شركة إطارات هنكوك لتوفيرها لقيادة المستقبل، ويشار الى ان مركز “هنكوك تيكنودوم” يحتوي على نظام “محاكاة قيادة السيارة” و نظام لقياس نظام التعليق وذلك للقيام باجراء اختبارات افتراضية وتسجيل نتائج رقمية، كما سيتم تجهيز المركز بغرفة بدون صدى وهي مقياس عالمي لقياس ضوضاء الإطارات.

سوف يلعب مركز البحث والتطوير هذا دوراً محوريا في البحث والتطوير بالتعاون مع المراكز التقنية في أمريكا الشمالية، أوروبا، الصين واليابان وغيرها من دول العالم، والمجهزة بمرافق متطورة وبيئة عمل مميزة. في مركز “هنكوك تيكنودوم” سوف يتم احتضان خطط بحث وتطوير ذات مستوى عالمي وذلك بالتعاون مع المراكز العالمية الأخرى للبحث والتطوير التابعة لشركة إطارات هنكوك. تخطط شركة إطارات هنكوك على التركيز على تطوير إطارات جديدة لتكون تجهيزات اصلية، وإعادة الاتصال بين مصانع الإنتاج ومراكز تطوير المنتجات في مركز البحث والتطوير الجديد، كما ان مركز “هنكوك تيكنودوم” سيكون بمثابة محطة محورية ورمزا للابتكار لشبكة شركة هنكوك للاطارات للبحث والتطوير، وتنمية الموارد البشرية.

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

لينكون نافيجيتور 2018

قبل 14 ساعة
198,000 ريال سعودي
الرياض

مرسيدس بنز C300-Class 2018

قبل 15 ساعة
126,000 ريال سعودي
الرياض

لينكون نافيجيتور 2018

قبل 15 ساعة
198,000 ريال سعودي
الرياض

مرسيدس بنز C-300 Class 2018

قبل 15 ساعة
135,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل