المربع نت – صحيح أن لديها شارة S5، إلا أن لديها أنابيب عادم الأداء RS.

تتجهز أودي لطرح أول RS5 سبورت باك على الإطلاق، ولأول مرة منذ قليل رصدتها عدسات المصورين التجسسيين، وصحيح أن شكلها قد يبدو لك متشابهًا للغاية مع S5، ولكن ذلك لأن تفاصيلها مخفية ببراعة.

أودي RS5 سبورت باك ترصد أثناء اختبارها – أهذه هي حقًا؟

إذا ما تمعّنت فيها، سترى أقواس عجلات بإطالات بلاستيكية، وهي علامة على عجلات أمامية وخلفية عريضة، بينما خلفها يتميز بعادم دائري لا نراه سوى في موديلات RS.

حسب المصادر، فإن RS5 سيتم تدشينها في مطلع العام المقبل، تحديدًا في يناير بمعرض سيارات فرانكفورت، وأن تأتي بمحرك توربيني مزدوج 2.9 لتر 6 سلندر قوة 450 حصان و600 نيوتن.متر من  عزم الدوران، وتكون موصولة بنظام توجيه كواترو للدفع الرباعي عبر جير أوتوماتيكي من 8 سرعات، ما يجعلها تتسارع من من الصفر وحتى 100 كيلومتر خلال 4 ثوان مع سرعة قصوى 280 كيلومتر في الساعة.

-صورة تخيلية-

أودي RS5 سبورت باك ترصد أثناء اختبارها - أهذه هي حقًا؟ 17

-صور تجسسية-

أودي RS5 سبورت باك ترصد أثناء اختبارها - أهذه هي حقًا؟ 18 أودي RS5 سبورت باك ترصد أثناء اختبارها - أهذه هي حقًا؟ 19 أودي RS5 سبورت باك ترصد أثناء اختبارها - أهذه هي حقًا؟ 20 أودي RS5 سبورت باك ترصد أثناء اختبارها - أهذه هي حقًا؟ 21 أودي RS5 سبورت باك ترصد أثناء اختبارها - أهذه هي حقًا؟ 22 أودي RS5 سبورت باك ترصد أثناء اختبارها - أهذه هي حقًا؟ 23 أودي RS5 سبورت باك ترصد أثناء اختبارها - أهذه هي حقًا؟ 24

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل