المربع نت – قد يكون ما نراه هنا تمهيد لإطلاق الموديل الهجين للعلامة اليابانية.

نموذج غامض لهوندا يرصد أثناء اختباره بتقنيات متقدمة 21

نموذج غامض لهوندا يرصد أثناء اختباره بتقنيات متقدمة

حقيقة، من النادر أن ترصد العدسات التجسسية سيارة لا نعرفها، وهذه الهوندا التي لديها عديد من المستشعرات هي إحداها، وكما نرى فالسيارة لديها صندوق متواجد بجانب ممتص الصدمات الأمامي والمستشعر بالسقف وتلك الأشياء على المحرك، والجهاز على ممتص الصدمات الخلفي الذي يبدو أنه لجمع المعلومات.

نموذج غامض لهوندا يرصد أثناء اختباره بتقنيات متقدمة 21

كل ذلك يبدو لنا كما لو أنها سيارة اختبارية للقيادة الذاتية، أو سيارة كهربية، أو حتى الموديل الهجين الذي من المقرر إطلاقه خلال الخريف المقبل، وحسب وسائل الإعلام الأجنبية فالخيار الأخير هو الأنسب هُنا.

فالسيارة لديها عدد من التقنيات التي لها علاقة بمولدات الطاقة، وتحديدًا التقنية الهجين، وبما أن هوندا تركز مؤخرًا على التقنيات الكهربية فهذا الخيار راجح للغاية.

وتسعى هوندا لتحويل ثلثي مبيعاتها إلى سيارات بتقنيات كهربية بحلول 2030، وبالتالي تركز على هذا النوع من السيارات لتحقيق أهدافها ويتضمن ذلك خلايا الوقود والسيارات الكهربية بالكامل، وفي أكتوبر 2016 تم تعيين فريق أبحاث وتطوير متخصص لتطوير مركبة متكاملة.

على كل، من المقرر أن تصل هوندا هايبرد 2018 الجديدة خلال الأشهر القليلة المقبلة، لذا ليس علينا الآن سوى أن ننتظر قليلاً ونرى إذا ما كان هذا هو ما بجعبة صانعة السيارات اليابانية لنا.

نموذج غامض لهوندا يرصد أثناء اختباره بتقنيات متقدمة 23 نموذج غامض لهوندا يرصد أثناء اختباره بتقنيات متقدمة 24 نموذج غامض لهوندا يرصد أثناء اختباره بتقنيات متقدمة 25 نموذج غامض لهوندا يرصد أثناء اختباره بتقنيات متقدمة 26 نموذج غامض لهوندا يرصد أثناء اختباره بتقنيات متقدمة 27 نموذج غامض لهوندا يرصد أثناء اختباره بتقنيات متقدمة 28 نموذج غامض لهوندا يرصد أثناء اختباره بتقنيات متقدمة 29 ءنموذج غامض لهوندا يرصد أثناء اختباره بتقنيات متقدمة 30

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل