, المربع نت

المربع نت – تستعد بي إم دبليو لطرح نسخة أداء M متكاملة للكروس أوفر X4 القادمة، حسب هذه الصور التجسسية.

, المربع نت

وقد وصلت النماذج الاختبارية لمرحلة الاختبار على الطرق بالفعل، وكما نرى فلديها تمويهات بالمواقع المعتادة لإخفاء طبيعتها الرياضية، وإذا ما تمعنّا فيها سنرى جسدها الذي زادت عدوانيته بمقدمة بها مآخذ هواء أكبر للتبريد، عتبات جانبية أعرض، ممتص صدمات خلفي عضلي، وأنابيب عادم رباعية.

العجلات الرياضية تُخفي خلفها مكابحًا أكبر بمكابس وقرص أزرق، وتحت غطاء المحرك غالبًا ما سيكون هنالك محرك بي إم دبليو S58 الجديد التوربيني المزدوج سعة 3 لتر ذو الست سلندرات مستقيمة وقوة لا تقل عن 450 حصان.

, المربع نت

بالإضافة إلى ذلك، فبي إم دبليو X4 القادمة أكثر رشاقة من أيّ وقت، خاصة في خلفها بالرغم من شكله التشابه مع مرسيدس GLC كوبيه، ولكن حقيقة نأمل أن نكون مخطئين وأن تبتكر العلامة الألمانية تصميمها المنفرد بذاته.

هذا ومن المقرر تدشين بي إم دبليو X4 الجديدة كليًا 2019 في منتصف العام المقبل، على أن يتم تقديم نسخة الأداء M بعدها بعدة أشهر، ويصل كلاهما إلى الأسواق العالمية قبل نهاية 2018.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.