, المربع نت

المربع نت – تكثر السيارات في يومنا هذا وتكثر معها أسماء الماركات التي ترافقها خصوصاً تلك التي تتعلق بالعجلات. هذا وتتواجد اليوم كميات لا تعد ولا تحصى من أسماء ماركات الإطارات والتي من الضروري أن تكون على علم بأبرزها حتى تستخدمها لسيارتك فتحميك من حوادث السير.

بداية وقبل التطرق إلى موضوع أفضل إطارات يمكن أن تستخدم لسيارتك عليك أن تدرك عزيزي القارئ بأن شراء الإطار بالطريقة الصحيحة يلعب دوراً مهماً في الحفاظ على سلامتك، من هنا تأكد دائماً من تاريخ تصنيع العجلات التي تقدم على شرائها وابتعد عن تلك التي مر على إنتاجها عامان لأنها لن تعطيك النتيجة التي تبحث عنها كما أنها ستكون قد افتقدت للخصائص التي كانت تتمتع بها.

هذا وينصح أيضاً بالاعتماد على القياسات التي تنصح بها شركة السيارات أي أنه يفضل ألا تستخدم أحجام مختلفة من العجلات.

Michelin Defender
يعتبر هذا الإطار من ميشلان من الأفضل على الإطلاق لاسيما إذا كنت تبحث عن دولاب يمكن أن تستفيد منه سيارتك خلال كل فصول السنة فالشركة الفرنسية Michelin لطالما قدمت إطارات مميزة في كل الأوقات.

Continental PureContact
هذا الإطار أيضاً لا يقل شأناً عن الـ Michelin Defender كما أنه يستخدم لكل فصول السنة. إن تواجد الـ Continental PureContact في هذه اللائحة أمر طبيعي حيث أن الشركة الأمريكية المصنعة تقدم أبرز الإطارات في العالم.

Pirelli P Zero
صحيح أن هذا الإطار من بيريلي هو صيفي إلا أن الاستفادة منه أيضاً على الطرقات المبللة أمر ليس بغريب. Pirelli P Zero لا بد من أن تقوم بتجربته لأنك سوف تشعر بتماسك غير طبيعي أثناء دخول المنعطفات.

Michelin LTX M/S2
إذا كنت تقود مركبة بيك أب، ننصحك باستخدام إطار Michelin LTX M/S2 لأن القيادة على الطرقات سوف تتغير نحو الأفضل بالتأكيد. Michelin LTX M/S2 قد تم تصميمه ليتناسب مع كل فصول السنة.

Hankook Dynapro AT-M
أما ولو كنت تبحث عن عجلة تخولك القيادة خارج الطرقات المعبدة فكل ما عليك فعله هو الحصول على Hankook Dynapro AT-M فهو بالتأكيد سوف يعطيك أفضل نتيجة على الاطلاق.

, المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً