انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تدرس رولز رويس توسعة نطاق خط إنتاجها، ولكن ليس لأجل زيادة مبيعاتهم الحالية.. حيث قال الرئيس التنفيذي:”ليست هنالك ضغوط للنمو”، وأنهم يريدون تقديم نسخ إضافية لموديلات رولز رويس المتواجدة بالفعل لتلبية متطلبات العملاء الحاليين.

“أرقام المبيعات هي هراء، عملاءنا لا يريدون رؤية رولز رويس أخرى” – تورستن مولر أوتفوس رئيس رولز رويس التنفيذي.

رولز رويس تسعى لزيادة نسخ موديلاتها ولكن ليس للسبب الذي تعتقده 1

كما أكّد أوتفوس أن العلامة البريطانية لا تسعى لطرح نماذج بديلة للفانتوم الكوبيه أو الفانتوم الكشف، كما أكدت تقارير سابقة أنه ليست هنالك أي نوايا لطرح موديل أصغر من الجوست، كما أنه ستكون هنالك نسخ إضافية لموديلات رايث وداون.

خلال العام الماضي، استطاعت رولز رويس تحقيق مبيعات وصلت إلى 4,000 سيارة، ومن المتوقع ارتفاع المبيعات إلى 5,000 بمجرد تدشين SUV كولينان لأول مرة في 2019، ما سيجلب عملاءً جددًا للعلامة البريطانية.

يُذكر أن رولز رويس كشفت منذ يومين عن الجيل الثامن للفانتوم السيارة الأفخم في العالم، والتي أتت بشكل جديد كليا وبهندسية ألومنيومية ثلاثية الأبعاد مع استمدادها الطاقة من محرك توربيني مزدوج 6.75 لتر 12 سلندر قوة 563 حصان و663 رطل-قدم من عزم الدوران.

رولز رويس تسعى لزيادة نسخ موديلاتها ولكن ليس للسبب الذي تعتقده 2 رولز رويس تسعى لزيادة نسخ موديلاتها ولكن ليس للسبب الذي تعتقده 3 رولز رويس تسعى لزيادة نسخ موديلاتها ولكن ليس للسبب الذي تعتقده 4 رولز رويس تسعى لزيادة نسخ موديلاتها ولكن ليس للسبب الذي تعتقده 5 رولز رويس تسعى لزيادة نسخ موديلاتها ولكن ليس للسبب الذي تعتقده 6 رولز رويس تسعى لزيادة نسخ موديلاتها ولكن ليس للسبب الذي تعتقده 7 رولز رويس تسعى لزيادة نسخ موديلاتها ولكن ليس للسبب الذي تعتقده 8

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل