, المربع نت

المربع نت – أصدرت بي إم دبليو أول صورة تشويقية لكونسيبت سيارة الكشف Z4 القادمة والتي طورتها بالتعاون مع تويوتا..

, المربع نت

, المربع نت

وأصدرت صانعة السيارات الألمانية الصورة التشويقية أعلاه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لتؤكد بأن باقي “المركبة المذهلة” سيتم الكشف عنه بشاطيء بيبل في يوم الخميس الموافق 17 أغسطس المقبل.

سيارة الكشف ذات المقعدين والمعروفة بـ Z4 قد التقطتها العدسات التجسسية عدة مرات بالفعل، لذا ما ستكشف عنه بي إم دبليو سيكون قريبًا للغاية من النسخة الإنتاجية والمقرر تدشينها خلال العام المقبل وطرحها بالأسواق قبل نهاية العام نفسه.

وجيل Z4 القادم سيأتي بسقف قماشي متحرك وسيستند على منصة جديدة طُوّرت بالتعاون بين بي إم دبليو وتويوتا التي ستستخدمها في السوبرا كوبيه القادمة، في حين لم تكشف صانعة السيارات الألمانية عن كثير من التفاصيل حول الموديل إلا أنّ لودوينج ويليش رئيس العلامة الألمانية بالولايات المتحدة لمّح سابقًا إلى أن الرودستر ستأتي بمحرك 6 سلندر، ما يعني احتمالية قدومها بمحرك توربيني 3 لتر بسنلدرات مستقيمة وقوة 335 حصان و332 رطل-قدم من عزم الدوران، على أن تكون النسخة الأقل قوة محركها توربيني 2 لتر 4 سلندر بقوة 194 حصان – كما سيكون هنالك جير أوتوماتيكي وآخر يدوي من 6 سرعات.

-تصميم تخيلي-

, المربع نت

-صور تجسسية-

, المربع نت, المربع نت, المربع نت, المربع نت, المربع نت, المربع نت, المربع نت, المربع نت, المربع نت, المربع نت, المربع نت

إشترك بالقائمة البريدية

احصل على اخبار و اسعار السيارات اول بأول

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً