"فيديو" شاهد أب أمريكي ترك رضيعه في ساحة انتظار سيارات.....فماذا حدث بعدها بدقائق؟ 3

المربع نت – في واقعة غريبة ترَك أب أمريكي مراهق (18 عاماً) طفله الرضيع (16 يوماً) في ساحة انتظار سيارات بولاية كاليفورنيا، وغادر المكان بسيارته مسرعاً؛ بينما كاميرا مراقبة تسجل الواقعة، وبعدها بدقائق تَعَرّض الأب لحادث، وأوقفته الشرطة لتكتشف أنه الأب الذي ظهر وهو يترك ابنه.

وحسب صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، وقع الحادث بعد الساعة الثالثة عصر يوم الاثنين الماضي، في ساحة انتظار بجوار أحد المراكز التجارية بمدينة سويسون سيتي في ولاية كاليفورنيا، عندما أوقف الأب المراهق “دانيال ميشيل” سيارته، وأخرج مقعد الرضيع من المقعد الخلفي للسيارة، ثم تركه وركب السيارة وغادر المكان تاركاً طفله، وقد التقطت كاميرا المراقبة بأحد المحلات التجارية، الواقعةَ، كما شاهد حلاق مقعد الصغير بعدها بدقائق، فخرج وجلبه واتصل بالشرطة، التي استدعت سيارة إسعاف وتم نقل الصغير للمستشفى لتلقي الرعاية الصحية.

"فيديو" شاهد أب أمريكي ترك رضيعه في ساحة انتظار سيارات.....فماذا حدث بعدها بدقائق؟ 4

وفي الوقت الذي كان الصغير فيه يحظى بالعناية، كان الأب ميشيل يرتكب حادثاً بسيارته، وللمرة الثانية حاول ترك السيارة والهرب؛ لكن الشرطة أوقفته.

وعلى طريقة أفلام هوليوود؛ ففي قسم الشرطة التقت الواقعتان؛ حيث اكتشفت الشرطة أن الأب ميشيل، هو نفسه الأب الذي ظهر في شريط الفيديو وهو يترك صغيره بساحة السيارات.

ونقلت الصحيفة عن تليفزيون “كيه سي آر إيه” الإخباري، أن الأب ميشيل سبق اتهامه بالسرقة وتم الإفراج عنه بكفالة.

وعقب توقيفه، وجّهت له الشرطة العديد من التهم؛ ومنها ترك طفل وتعريض حياته للخطر، وارتكاب جناية حادث بسيارته وهو تحت الكفالة، والعثور على مخدر كوكايين بسيارته.
ولم تُوَجه الشرطة أي تهم لأم الطفل، التي لم تكن تعلم بما قام به الأب، ولا تزال تُرافق طفلها بالمستشفى.

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

تويوتا كورولا 2018 في الخفجى بسعر48ريال سعودي

قبل 9 ساعات
47 ريال سعودي
الخفجى

شفروليه امبالا 2018 في الجبيل

قبل 22 ساعة
غير محدد
الجبيل

تويوتا راف فور هايبرد 2018

قبل يومين
76,000 ريال سعودي
الرياض

فورد فيوجن 2018 هايبرد

قبل يومين
68,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة