المربع نت – هذه النموذج الاختباري لديه وجه مختلف عن ما رصدته العدسات التجسسية آنفًا..

عادت بي إم دبليو لاستكمال اختباراتها مجددا على حلبة نوربورجرينج، ومقارنة بالصور والفيديوهات السابقة للسيارة الأكثر فخامة بخط إنتاج العلامة الألمانية.. فهذا النموذج يبدو مختلفًا في تصميم مقدمته وتبدو أكثر تقليدية.

بي إم دبليو الفئة الثامنة ترصد بوجه مختلف على حلبة نوربورجرينج

أما شبك المبرد فكما نرى فهو لم ليتغير عمّا رأيناه في الكونسيبت، بينما المصابيح الأمامية مختلفة في موقعها على جانبي السيارة، ما يجعلها أقل أناقة مما رأيناه.. ولكن غالبًا فهذا النموذج لا يزال بمرحلة التطوير لذا لم يكن هنالك داعٍ لإضافة تفاصيل تصميم دقيقة.

حتى الآن، ليست هنالك أي صور تعطينا لمحة على مقصورة النماذج الاختبارية ولكن بما أننا نتحدث عن سيارة بي إم دبليو الأكثر فخامة.. فهي بلا شك ستأتي بأحدث التقنيات وأفخم تصاميم العلامة الألمانية.

مؤخرًا، اعترفت بي إم دبليو أنها قد تجلب محرك 2 لتر 4 سلندر للنسخة القياسية للفئة الثامنة، وفي النسخة الأكثر قوة يكون المحرك توربيني مزدوج 6.6 لتر 12 سلندر بقوة لا تقل عن 600 حصان.

هذا وقد تم استعراض كونسيبت بي إم دبليو الفئة الثامنة في معرض كونكورسو دي إيليجانزا فيلا ديستي مؤخرًا، ومن المقرر أن يتم تدشين النسخة الإنتاجية خلال النصف الأول من العام المقبل، على أن تصل لأسواق دول مجلس التعاون الخليجي قبل نهاية العام نفسه.

-صور كونيسبت الفئة الثامنة-

-صور تجسسية-

بي إم دبليو الفئة الثامنة ترصد بوجه مختلف على حلبة نوربورجرينج 23 بي إم دبليو الفئة الثامنة ترصد بوجه مختلف على حلبة نوربورجرينج 24 بي إم دبليو الفئة الثامنة ترصد بوجه مختلف على حلبة نوربورجرينج 25 بي إم دبليو الفئة الثامنة ترصد بوجه مختلف على حلبة نوربورجرينج 26 بي إم دبليو الفئة الثامنة ترصد بوجه مختلف على حلبة نوربورجرينج 27 بي إم دبليو الفئة الثامنة ترصد بوجه مختلف على حلبة نوربورجرينج 28 بي إم دبليو الفئة الثامنة ترصد بوجه مختلف على حلبة نوربورجرينج 29 بي إم دبليو الفئة الثامنة ترصد بوجه مختلف على حلبة نوربورجرينج 30 بي إم دبليو الفئة الثامنة ترصد بوجه مختلف على حلبة نوربورجرينج 31

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل