المربع نت – تعد سيارات بي ام دبليو من أكثر السيارات شهرة فى وقتنا الحالى وقد إتخذت من مدينة شيكاغو الأمريكية مقرا لها لإقامة مركزا لتطوير البرمجيات والابتكار وذلك لعدة أسباب.

تعد المناطق الساحلية في أميركا هي عادة مقصد الشركات فى إقامة فروع لها وإستحداث أفكار جديدة أو اتجاهات جديدة، ولذلك كان من غير المتوقع قليلا أن تختار بى ام دبليو مدينة مثل شيكاغو، ولكنها مع ذلك تعد موقعًا عظميًا لتطوير البرمجيات لأسباب لا حصر لها..

لماذا لدى بي إم دبليو مكتب للتقنية في ولاية شيكاغو؟

وقال توم برينر نائب رئيس بي ام دبليو ان الكثير من شركات التكنولوجيا المتقدمة الاخرى تتخذ من شيكاجو مقرا لريادة الاعمال. بالإضافة إلى ذلك، المدينة لديها مجموعة من الجامعات الجيدة، وتكاليف المعيشة منخفضة نسبيا ومجموعة كبيرة من المواهب للاستفادة منها.

ويركز الفريق الذي يعمل في مكتب التكنولوجيا في المقام الأول على تطوير ميزات جديدة لأنظمة بي إم دبليو المتصلة المتقدمة، وتهدف العلامة الألمانية بذلك إلى تحديث برمجياتها كل اسبوعين.

افتتح مكتب شيكاغو التقني لبي ام دبليو في عام 2014، واليوم موظفٌ فيه أكثر من 150 شخص من 20 دولة مختلفة، ولدى صانعة السيارات الألمانية عدة مراكز مماثلة في شانغهاي، الصين. طوكيو، اليابان، كاليفورنيا.

لماذا لدى بي إم دبليو مكتب للتقنية في ولاية شيكاغو؟ 3

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل