آبل لديها مشروع سري يتعلق بالسيارات الكهربية 17

المربع نت – نشرت إحدى الصحف الصينية تقريرًا أفاد بأن آبل تعمل بشكل سري مع إحدى صانعات بطاريات السيارات المحلية، بهدف تطوير بطاريات للسيارات الكهربائية.

العجيب في الأمر أنه منذ مدة الآن، آبل وجهت العالم لفكرة تخليها عن خططها في إنتاج سيارة كهربائية بالكامل، وأكدت على أنها وجهت مجهوداتها وتركيزها على تطوير برمجيات السيارات ذاتية القيادة. ولكن ما كشفته تلك الصحيفة عن عقد يلزم كلًا من شركة التقنيات الأكثر شهرة وصانعة البطاريات الصينية بالسرية التامة فيما يخص مشروعهم المشترك يخالف ذلك تمامًا.

آبل لديها مشروع سري يتعلق بالسيارات الكهربية 18

وبالطبع، رفضت آبل التعليق على إحتماليه تطويرها بطاريات كهربائية بالفعل عقب إنتشار التقرير، الأمر الذي اعتبره البعض دليلًا على أن رغبة آبل في المشاركة في عالم السيارات الكهربائية مازالت موجودة.

آبل لديها مشروع سري يتعلق بالسيارات الكهربية 19 آبل لديها مشروع سري يتعلق بالسيارات الكهربية 20 آبل لديها مشروع سري يتعلق بالسيارات الكهربية 21 آبل لديها مشروع سري يتعلق بالسيارات الكهربية 22 آبل لديها مشروع سري يتعلق بالسيارات الكهربية 23 آبل لديها مشروع سري يتعلق بالسيارات الكهربية 24 آبل لديها مشروع سري يتعلق بالسيارات الكهربية 25

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة