أودي E-Tron كواترو الكهربية الإنتاجية ترصد لأول مرة 29

المربع نت – ألتقطت عدسات المصوريين موديل أودي الكهربائي بالكامل، الأول من نوعه، أثناء إختباراته على الطرق لأول مرة. والمثير في الأمر أنه يشبه كثيرًا كونسيبت 2015.

وفي تصريح لها قالت أودي، أن e-tron الجديدة و Q6 سيكونان موديلين مختلفين تمامًا، حيث ستستخدم الأولى هندسة معمارية جديدة للسيارات الكهربية، والتي ستسخدمها بورش أيضًا في نسختها الإنتاجية من كونسيبت Mission E.

أودي E-Tron كواترو الكهربية الإنتاجية ترصد لأول مرة 30

ومازلنا لا نعلم تفاصيل المحرك الكهربائي الذي سيتم إستخدامه في النسخة الإنتاجية من e-Tron، ولكننا نعمل أن الكونسيبت استخدم ثلاث محركات كهربائية -واحد في المقدمة وإثنان في الخلف- ليكون نتاج القوة الصادرة معادل لـ 429 حصان وأكثر من 590 رطل-قدم من عزم الدوران. بالإضافة إلى وجود خاصية دعم قادرة على معادلة قوة السيارة لـ 496 حصان لفترة مؤقتة. كما استخدم بطارية 95 كيلووات جعلته قادرًا على قطع 500 كيلومتر قبل إعادة شحنه.

ويُذكر أن أودي تعتزم تقديم e-tron للسوق العالمية بحلول عام 2018.

أودي E-Tron كواترو الكهربية الإنتاجية ترصد لأول مرة 31 أودي E-Tron كواترو الكهربية الإنتاجية ترصد لأول مرة 32 أودي E-Tron كواترو الكهربية الإنتاجية ترصد لأول مرة 33 أودي E-Tron كواترو الكهربية الإنتاجية ترصد لأول مرة 34 أودي E-Tron كواترو الكهربية الإنتاجية ترصد لأول مرة 35 أودي E-Tron كواترو الكهربية الإنتاجية ترصد لأول مرة 36 أودي E-Tron كواترو الكهربية الإنتاجية ترصد لأول مرة 37 أودي E-Tron كواترو الكهربية الإنتاجية ترصد لأول مرة 38 أودي E-Tron كواترو الكهربية الإنتاجية ترصد لأول مرة 39 أودي E-Tron كواترو الكهربية الإنتاجية ترصد لأول مرة 40 أودي E-Tron كواترو الكهربية الإنتاجية ترصد لأول مرة 41 أودي E-Tron كواترو الكهربية الإنتاجية ترصد لأول مرة 42 أودي E-Tron كواترو الكهربية الإنتاجية ترصد لأول مرة 43

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة