المربع نت – من المتوقع أن تقوم رولز رويس بالكشف عن فانتوم جديدة كليا في وقت لاحق من يوليو الجاري، ولكن يبدو أننا لن ننتظر كل هذا الوقت لنلقي لمحة عليها..

تأتي هذه الصور المسربة من منتديات Worldscoop الفرنسية، وكُشف فيها عن الليموزين الجيل القادم في هيكلة قاعدة عجلات الطويلة، في حين أنه لا يمكننا التيقن من مصداقيتها، إلا أنّها تبدو واقعية نوعًا ما.

قد تكون هذه هي رولز رويس فانتوم 2018 الجديدة كليًا

تم التشويق لها خلال اعلام الماضي عبر الكونسيبت 103EX، والفانتوم الجيل الثامن تعدُ بتقدم جذري مقارنة بجيلها الماضي والذي بدء إنتاجه في 2003، وكما نرى بهذه الصور فسيكون تصميمها أكثر عصرية مع عدم التخلّي عن طابعها البريطاني الكلاسيكي.

وفانتوم الجديدة مبنية على هندسية ألومنيومية بالكامل ستتشاركها مع كولينان الكروس أوفر وكلّ رولز رويس في المستقبل ستتبع خطاها حسب علمنا، والمنصة تم هندستها لتأتي بنظام دفع رباعي ونظام توجيه رباعي للمساعدة على توجيه هذا الوحش.

أما في داخلها، فستكون فانتوم الجديدة أكثر تقدما ويتوقع أن يحصل العملاء الأثرياء على أحدث نظام للمعلومات والترفيه، إلى جانب أكثر المواد فخامة في العالم.

أما بالنسبة لما تحت الغطاء، فنتوقع أن تكون نسخة مطوّرة من محرك استنشاق الهواء القابع بالفانتوم حاليا، ليأتي بسعة 6.75 لتر و12 سلندر، أو نسخة محدثة من محرك الجوست التوربيني المزدوج سعة 6.6 لتر 12 سلندر، كما يتوقع تقديم نسخة كهربية بالكامل في المستقبل.

بكل الأحوال، في يوم الخميس الموافق 27 يوليو القادم؛ سنعرف ما تحمل مجموعة بي إم دبليو في جُعبتها لرولز رويس فانتوم 2018 الجديدة كليًا، لذا كونوا على انتظار معنا.

قد تكون هذه هي رولز رويس فانتوم 2018 الجديدة كليًا 7 قد تكون هذه هي رولز رويس فانتوم 2018 الجديدة كليًا 8 قد تكون هذه هي رولز رويس فانتوم 2018 الجديدة كليًا 9

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل