شركة مملوكة لكلاركسون وهاموند وماي ربحت الملايين بطريقة لا تصدق ! 15

المربع نت – قبل أن يتم إطلاق برنامج جراند تور، قام جيرمي كلاركسون، جيمس ماي وريتشارد هاموند بتأسيس شركة تلفزيونية تمكنهم من الحصول على نسبة من أرباح أمازون من عرض البرنامج.

تضم الشركة التي تم تأسيسها بالمشاركة مع الشركة المنتجة السابقة لتوب جير “W Chump and Sons”، عشرين موظفًا يعملون بجهد لملاحقة أفضل فرص العمل في المجال.

شركة مملوكة لكلاركسون وهاموند وماي ربحت الملايين بطريقة لا تصدق ! 16

وبعد أن حصدت أرباح تُقدر بـ 10.9 مليون دولار قبل خصم الضرائب، بدءًا من نوفمبر 2015 وحتى نهاية 2016، صرح متحدثها الرسمي أن مديريها يشعرون بالرضى التام عما حققته مجهوداتهم في عامها الأول بعد إطلاق الموسم الأول من برنامج جراند تور.

وبالطبع ليس هذا هو مصدر رزق الثلاثي المشهور الوحيد، حيث أن تقارير عام 2015 تُفيد بأن راتب كلاركسون من أمازون يتخطى الـ 15 مليون دولار سنويًا، أما هاموند و ماي يلحقونه بـ 11.1 مليون دولار سنويًا.

شركة مملوكة لكلاركسون وهاموند وماي ربحت الملايين بطريقة لا تصدق ! 17 شركة مملوكة لكلاركسون وهاموند وماي ربحت الملايين بطريقة لا تصدق ! 18 شركة مملوكة لكلاركسون وهاموند وماي ربحت الملايين بطريقة لا تصدق ! 19 شركة مملوكة لكلاركسون وهاموند وماي ربحت الملايين بطريقة لا تصدق ! 20 شركة مملوكة لكلاركسون وهاموند وماي ربحت الملايين بطريقة لا تصدق ! 21 شركة مملوكة لكلاركسون وهاموند وماي ربحت الملايين بطريقة لا تصدق ! 22

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة