المربع نت – من الحين للآخر تبرز تقارير عن اقتراب موعد طرح مازدا RX-9 إلى الأسواق، والآن كشفت جريدة يابانية بأن السيارة سيتم تدشينها لأول مرة في معرض طوكيو للسيارات في أكتوبر القادم من العام الجارى.

وتشير عدة تقارير أخرى بأن مازدا RX-9 ستكون مستوحاة من كونسيبت RX-Vision التي عرضت لأول مرة في طوكيو فى عام 2015، وستكون السيارة المرتقبة مزودة بأحدث محرك Skyactive-R بقوة 450 حصان، كما أنها ستأتي بوزن يقدر بحوالي 1,300 كيلوجرام.

تقرير يكشف موعد تدشين مازدا RX-9 منافسة نيسان GT-R

أما بالنسبة إلى السعر فمازدا RX-9 يتوقع أن تطرح بالسوق اليابانية بتكلفة تبدأ من 8 ملايين ين وهو ما يعادل ريال 265,000 ريال.

هذا وسوف تحتفل مازدا في معرض طوكيو للسيارات القادم بمرور 50 عام على إطلاق سيارتها مازدا كوزمو، ولذلك فإن الوقت مناسب للغاية لتدشين مازدا RX-9 الجديدة كليا لتنزل على الساحة لمجابهة نيسان GT-R.

تقرير يكشف موعد تدشين مازدا RX-9 منافسة نيسان GT-R 13 تقرير يكشف موعد تدشين مازدا RX-9 منافسة نيسان GT-R 14 تقرير يكشف موعد تدشين مازدا RX-9 منافسة نيسان GT-R 15 تقرير يكشف موعد تدشين مازدا RX-9 منافسة نيسان GT-R 16 تقرير يكشف موعد تدشين مازدا RX-9 منافسة نيسان GT-R 17 تقرير يكشف موعد تدشين مازدا RX-9 منافسة نيسان GT-R 18

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل