المربع نت – مع اقتراب موعد تدشين رولز رويس كولينان، تم رصد الإس يو في الفاخرة أثناء مراحل اختباراتها النهائية تمهيدًا لوصولها للأسواق خلال العام المقبل.

رولز رويس كولينان 2019 ترصد بمقدمة إنتاجية 15

رولز رويس كولينان 2019 ترصد بمقدمة إنتاجية

هذه المرة كانت مختلفة عن أي مرة أخرى، حيث أن الكولينان هُنا تأتي بمقدمة قريبة من المرحلة الإنتاجية، وبالرغم من التمويهات الكثيفة فيمكننا وبسهولة رؤية لمستها الكلاسيكية بشبك المبرد وغطاء المحرك، بينما المصابيح الأمامية لديها ذات المظهر المستطيل الذي يأتي بالفانتوم ونتوقع وصوله للتصميم النهائي كذلك.

إن التقارب في الشكل بين الكولينان والفانتوم ليس مصادفة على الإطلاق، فالمنصة الجديدة التي يتم تطويرها للإس يو في القادمة ستأتي أيضًا في الفانتوم القادمة والمقرر تدشينها في 27 يوليو المقبل.

رولز رويس كولينان 2019 ترصد بمقدمة إنتاجية 16

في سوق يعجُّ بالسيارات الرياضية متعددة الأغراض، فبدون أدنى شك سيتوجب على رولز رويس مواجهة منافسة عنيفة، بالرغم من ذلك فإن مولر أوتفوس الرئيس التنفيذي للعلامة البريطانية قال الآتي عن منافسة الكولينان الرئيسية:”إن بنتلي بنتايجا هي بلا شك رقم 2، رولز رويس هي الأفضل في العالم وستظل كذلك حين وصول موديلنا الجديد، سنجلب سيارة جديدة عظيمة”.

أما بالنسبة لمولدات الطاقة، فيتوقع أن تستمدها كولينان من نسخة محدثة من محرك الفانتوم الـ 12 سلندر, إلى جانب احتمالية طرح نسخة ذات مكونات هجينة في وقت لاحق.

أما بالنسبة لتدشين رولز رويس كولينان, فيتوقع أن يتم ذلك بمعرض سيارات جنيف 2018 والذي ينعقد في شهر مارس من كل عام..

رولز رويس كولينان 2019 ترصد بمقدمة إنتاجية 17 رولز رويس كولينان 2019 ترصد بمقدمة إنتاجية 18 رولز رويس كولينان 2019 ترصد بمقدمة إنتاجية 19 رولز رويس كولينان 2019 ترصد بمقدمة إنتاجية 20 رولز رويس كولينان 2019 ترصد بمقدمة إنتاجية 21

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل