خدمات مابعد البيع في عبداللطيف جميل للسيارات تستعد للإحتفال بنجاح الجزء الأول من مسلسل "خبيّص و أبو حرّيص" على يوتيوب 3

المربع نت – أعلن قسم خدمات ما بعد البيع في شركة “تويوتا” عبداللطيف جميل للسيارات مؤخراً عن إطلاق احتفالية نجاح الموسم الأول من «خبيّص وأبوحريّص»، وهو مسلسل أنيميشن تبث حلقاته بشكل أسبوعي على قناة الشركة في موقع يوتيوب.

وذلك في مبادرة لنشر الوعي المجتمعي وتشجيع الممارسات الإيجابية في القيادة والمحافظة على السيارات, حيث يسعى قسم خدمات ما بعد البيع في عبداللطيف جميل للسيارات من خلال هذا المسلسل، الذي يعتمد على قالب الكوميديا ويتسم بقربه من قلوب وعقول المشاهدين من خلال الأنيميشن، إلى تعزيز تبني العادات الإيجابية في المجتمع، والفكر السليم المرتبط بالحياة اليومية والمواقف المختلفة، شاملة تلك التي تتعلق بقيادة المركبات والمحافظة عليها، إضافةً لسلوكيات القيادة والسلامة على الطريق.

خدمات مابعد البيع في عبداللطيف جميل للسيارات تستعد للإحتفال بنجاح الجزء الأول من مسلسل "خبيّص و أبو حرّيص" على يوتيوب 4

ويتمحور المسلسل حول شخصيتين، الأولى أبوحريّص الشخصية الحكيمة والمحببة، وهو يتسم بالبساطة ويعرف بإدراكه العالي، أما خبيّص فهو شخص ذكي لكنه بحاجة لمن يوجهه نحو اتخاذ القرارات الصحيحة.

وسيتم بث الاحتفالية غداً بإذن الله الساعة الـ10 صباحاً على قنوات التواصل التابعة لنا في المربع نت : سناب شات – انستقرام – يوتيوب – تويتر.

وقد حصد المسلسل نجاحاً كبيراً مع نهاية الجزء الأول، باعتباره مبادرة فريدة من نوعها على مستوى سوق خدمات ما بعد البيع في قطاع السيارات بالمملكة، ويمكنكم متابعة حلقات الجزء الأول من هنا: https://www.youtube.com/user/ToyotaServiceSaudi

إحدى الحلقات التي تتحدث عن نظام التوقف الذكي:

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة