تويوتا برادو 2018 الشكل الجديد في أول صور + بعض معلومات وصولها وسعرها الى السعودية والخليج 9

المربع نت – يبدو أن تويوتا تستخدم التسريبات لجذب الانتباه للاند كروزر برادو 2018 المحدثة، وبعد عديد من الصور المسربة للسيارة الرياضية متعددة الأغراض، بات الآن لدينا رؤية واضحة لشكلها.

مقدمتها

تويوتا برادو 2018 الشكل الجديد في أول صور + بعض معلومات وصولها وسعرها الى السعودية والخليج 10

تويوتا برادو 2018 الشكل الجديد في أول صور + بعض معلومات وصولها وسعرها الى السعودية والخليج 11

تُعرف برادو بأنها أصغر لاند كروزر، وموديل 2018 لديه تصميم جريء للغاية حيث تأتي المقدمة بمصابيح أمامية LED عدوانية متصلة بشبك مبرد ضخم للغاية، كما تم تحديث الرفارف وغطاء المحرك، بينما ممتص الصدمات الأمامي بات يأتي بتصميم مشابه لذاك المستخدم في اللكزس والهايلكس.

خلفها

تويوتا برادو 2018 الشكل الجديد في أول صور + بعض معلومات وصولها وسعرها الى السعودية والخليج 12

وفي خلفها، هنالك مصابيح 3D جديدة وممتص صدمات محدث، كما تم إعادة تصميم مصابيح الضباب، وتحديث باب صندوق الأمتعة، وكما يبدو أيضًا فيمكن الحصول على البرادو بالعجلة الاحتياطية أو بدونها.

الداخلية والتقنيات

في داخلها، تمّ إعادة هيكلة تصميم لوحة القيادة لتأتي ببلاستيك فضي وزخرفة سوداء، بالإضافة إلى إعادة تصميم مفاتيح التحكم بمكيف الهواء والراديو، وجلب شاشة لمسية جديدة 8 إنش لنظام المعلومات والترفيه وتحديث عدادات القياسات، وجعل المقود أكثر عصرية بأخذه من التويوتا كراون.

وستأتي برادو الجديدة بحزمة تويوتا للسلامة المتميزة بمكابح الطواريء الذاتية والكشف عن المشاه وتنبيه مغادرة الحارة ومساعد التوجيه والأضواء العالية الأوتوماتيكية، ونظام مثبّت السرعة المُوجّه بالرادار.

خيارات الطاقة

تويوتا برادو 2018 الشكل الجديد في أول صور + بعض معلومات وصولها وسعرها الى السعودية والخليج 15

نتوقع عدم تغيير المحركات لبرادو 2018 مع إضافة جير أوتوماتيكي جديد وتحسين كفاءة استهلاك الوقود، لتأتي بمحرك بترولي بسعة 2.7 لتر 4 سلندر قوة 163 حصان و246 نيوتن.متر من عزم الدوران، أما المحرك البترولي الأكثر قوة يأتي بسعة 4 لتر 6 سلندر قوة 271 حصان و381 نيوتن.متر من عزم الدوران، بينما محرك الديزل فيأتي بسعة 3 لتر 4 سلندر قوة 161 حصان و400 نيوتن.متر من عزم الدوران.

نظرة عامة

تويوتا برادو يتم تصنيعها في اليابان، وذلك يفسر قدوم التسريبات مباشرة من هُناك، والجيل الخامس الحالي للسيارة تم تقديمه في 2009، وحصل على فيس ليفت في 2013، والآن لدينا فيس ليفت موديل 2018 والحقيقة يبدو أن تويوتا جعلت كل شيء في البرادو جديد كليًا، حيث تسعى صانعة السيارات اليابانية بهذه الخطوة لزيادة مبيعاتها والمنافسة بقوة في الأسواق.

موعد وصولها وأسعارها

حسب مصادرنا المطلعة، فإن تويوتا لاند كروزر برادو 2018 المحدثة سيتم تدشينها في 12 سبتمبر المقبل بمعرض سيارات طوكيو، على أن تصل إلى أسواق دول مجلس التعاون الخليجي في مطلع العام المقبل بأسعار نتوقع بأن تبدأ من 118,000 ريال في السعودية.

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة