المربع نت – كغالبية صانعات السيارات، طرحت فولكس فاجن مجموعة من سيارات الكروس أوفر في الأسواق العالمية، ولكن الآن أعلنت العلامة الألمانية أنه سيتم إلغاء موديل طوارق من السوق الأمريكى لعدة أسباب نلخص منها التالي.

حيث تفيد التقارير بأن طوارق استبعدت من تشكيلة سيارات فولكس فاجن في الولايات المتحدة لعام 2018، بالرغم من كون الموديل وصل إلى البلاد في 2004 ومستمر حتى الآن.

مصير مؤسف يصيب فولكس فاجن طوارق في الولايات المتحدة

ولكن ببساطة فرحيل طوارق لا يعني أن فولكس فاجن تتخلى عن السيارات الرياضة متعددة الأغراض ولكن فقط على ما يبدو فالمستهلكين الأمريكيين لم يعودوا مهتمين في شراء سيارات إس يو في كبيرة أو حتى متوسطة الحجم التى تسع لخمسة أفراد من الداخل مع حجمها الكبير التي تتميز به هذه النوعية من السيارات، ناهيك عن سعرها المرتفع والذي يبدأ في الولايات المتحدة من 49,459$ (185,500 ريال سعودي).

مصير مؤسف يصيب فولكس فاجن طوارق في الولايات المتحدة 11 مصير مؤسف يصيب فولكس فاجن طوارق في الولايات المتحدة 12 مصير مؤسف يصيب فولكس فاجن طوارق في الولايات المتحدة 13 مصير مؤسف يصيب فولكس فاجن طوارق في الولايات المتحدة 14 مصير مؤسف يصيب فولكس فاجن طوارق في الولايات المتحدة 15

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل