تعديل مذهل للامبورجيني أفينتادور SV 19

المربع نت – يتطلع دائمًا أصحاب السوبركارز والهواة إلى مزيد من التطور، فحتى أفخم اليسارات لم تكن كافية لإشباع متطلباتهم، مما حثّ صناعة السيارات الفاخرة على التطور كثيرًا في العقد المنصرم، ولكن شركات تعديلات السيارات لها حصّة من هاته الكعكة كذلك.. وتعدُّ Novitec Torado بين أفضل الشركات في هذا المجال.

تضيف Novitec Torado سحرها على عددٍ من السيارات، منها فيراري، لامبورجيني، مازيراتي، رولز رويس، ومكلارين، من خلال عدد من التعديلات المميزة، ويعد مثالًا واضحًا على أن الشركة الألمانية لا تعرف معنى الهدوء، ما طرأ من تعديلات على لامبورجيني أفينتادور SV كوبيه.

تعديل مذهل للامبورجيني أفينتادور SV 20

فقد جهزت Novitec Torado محرك الأفيتادور الـ V12 سعة 6.5 لتر لتصل قوته إلى 970 حصان، بدلًا من قوة 750 حصان القياسية، وقد جاءت الكوبيه بهيكل ديناميكي للغاية وبمجموعة من الجنوط المميزة.

تعديل مذهل للامبورجيني أفينتادور SV 21 تعديل مذهل للامبورجيني أفينتادور SV 22 تعديل مذهل للامبورجيني أفينتادور SV 23 تعديل مذهل للامبورجيني أفينتادور SV 24 تعديل مذهل للامبورجيني أفينتادور SV 25 تعديل مذهل للامبورجيني أفينتادور SV 26 تعديل مذهل للامبورجيني أفينتادور SV 27 تعديل مذهل للامبورجيني أفينتادور SV 28

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة