السلطات الألمانية تحقق مع شركة سيارات بورش لهذا السبب 3

المربع نت – ما زالت تداعيات فضيحة انبعاثات الديزل مستمرة بملاحقة بورش، حيث كشف مكتب المدعي العام في مدينة شتوتجارت الألمانية عن التحقيق مع صانعة السيارات الألمانية بسبب الغش والإعلانات الكاذبة.

وتظهر تقارير رويترز أن التحقيق له علاقة باستخدام بورش لمحركات الديزل وقال جان هولزنر المدعي العام أن هناك أسباب للاشتباه فى الموظفين ببورش حيث أنها قد ارتكبت جريمة الاحتيال والإعلانات الكاذبة من خلال الترويج الكاذب لمعدلات تلوث محركاتها.

السلطات الألمانية تحقق مع شركة سيارات بورش لهذا السبب 4

وتفيد التقارير أن بورش تتعاون مع المدعى العام وقالت الشركة أنها قامت بعدة أتصالات قبل بدء التحقيق رسميا، ورفض مكتب المدعي العام الدخول في التفاصيل ولكن يبدو أن التحقيق يتركز على محرك الديزل سعة 3.0 لتر الذي تم استخدامه في الكايين، والذي تم صنعه بواسطة أودي والتي تواجه الآن تحقيقات مماثلة من النيابة العامة في مدينة ميونيخ الألمانية.

وفي حين أن التحقيق لا يزال في مرحلة مبكرة، فإنه يمكن أن يؤدي إلى بعض الاتهامات الخطيرة، ففي الأسبوع الماضي فقط، ألقي القبض على موظف بأودي بسبب الاحتيال والدعاية الكاذبة لتقارير يقال أنها لتطوير البرمجيات للتحايل على معايير الانبعاثات الأمريكية.

وفي الشهر الماضي، اكتشفت در شبيجل أن شركة تيف نورد اكتشفت أن البورش كايين تنتج انبعاثات زائدة غير موافق عليها من سلطات البيئة.

شاهد التقرير:

اذا لم يفتح معك الفيديو اضغط هنا

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

شفروليه امبالا 2018 في الجبيل

قبل يوم
غير محدد
الجبيل

تويوتا راف فور هايبرد 2018

قبل يومين
76,000 ريال سعودي
الرياض

فورد فيوجن 2018 هايبرد

قبل يومين
68,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة