بي إم دبليو X7 الضخمة تختبر سرعتها على حلبة نوربورجرينج 5

المربع نت – تعمل بي إم دبليو بكل طاقتها على تطوير X7 القادمة بشتى الأماكن والتضاريس تمهيدًا لوصولها بضخامة وفخامة غير مسبوقة، ومنذ قليل تم رصدها أثناء اجراء اختبارات السرعة عليها على حلبة نوربورجرينج الألمانية..

وستستند X7 القادمة على منصة CLAR والتي تقبع بأُسُس عديدٍ من موديلات صانعة السيارات الألمانية كالفئتين الخامسة والسابعة وكذا X5 المستقبلية وحتى رولز رويس كولينان – كون العلامة البريطانية مملوكة لمجموعة بي إم دبليو.

بي إم دبليو X7 الضخمة تختبر سرعتها على حلبة نوربورجرينج 6

وحسب فيديو تجسسي رُصد مؤخرًا لنموذج اختباري للـ X7، فهي كان لديها محرك صوته V8 ولكن لا نستبعد أن يتم تقديم خيار V12 للنسخ الأعلى تكلفة، على أن تقدم النسخة القياسية بمحرك ذو 6 سلندرات مستقيمة. إلى جانب تقديم نسخة ذات مكونات هجينة بمحرك توربيني 4 سلندر موصول بموتور كهربي للباحثين عن الصداقة مع البيئة.

وحتى الآن ليست هنالك أيّة صور تجسسية لمقصورة X7، ولكن حسب التقارير فهي ستكون أكثر فخامة من أيّ وقت مضى، كما يُدّعى أنّ بي إم دبليو تعمل على تطوير نسخة منها ذات 4 مقاعد فائقة الفخامة كذلك.

هذا ومن المقرر أن يتم الكشف عن بي إم دبليو X7 الجديدة كليًا 2019 خلال منتصف العام المقبل، على أن تصل لأسواق دول مجلس التعاون الخليجي قبل نهاية العام نفسه بأسعار نتوقع أن تبدأ من 430 ألف ريال في السعودية

-صور تخيلية-

بي إم دبليو X7 الضخمة تختبر سرعتها على حلبة نوربورجرينج 7

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مازدا CX-9 2018 في الشماسية بسعر 70 ألف ريال سعودي

قبل يوم
70,000 ريال سعودي
الشماسية

مرسيدس بنز C300-Class 2018

قبل يوم
126,000 ريال سعودي
الرياض

مرسيدس بنز C-300 Class 2018

قبل يوم
135,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة