المربع نت – مع سعر يبدأ من 300,000$ (1.125 مليون ريال) والحرفيّة العالية في إنتاجها وطيلة هذه العملية، فالبنتلي مولسان هي ليست سيارة عادية بأي شكل من الأشكال.. وبالرغم من ذلك فهنالك هؤلاء الأرثرياء الذين يبحثون عن مزيد من الفخامة، ولأجل ذلك وُجدت مانسوري.. والتي قامت بإجراء عديد من التحسينات على السيدان الفاخرة الكبيرة.

كبداية، فقد قامت مانسوري بتحديث المحرك الضخم سعة 6.75 لتر 8 سلندر ليخرج عنه 585 حصان و811 رطل-قدم من عزم الدوران أي زيادة وقدرها 48 حصان و59 رطل-قدم، ما جعلها الآن تتسارع من الصفر وحتى 100 كيلومتر خلال 5 ثوان مع سرعة قصوى 305 كيلومتر في الساعة، وهي أرقام مذهلة الحقيقة فنحن نتحدث عن شيء وزنه 2.6 طن.

مانسوري تضيف لمسة فخامتها على بنتلي مولسان

بالطبع التعديلات لم تنتهي عند هذا الحد، حيث تم إضافة جنوط 22 إنش وعناصر ألياف كربون ديناميكية على الخارجية، إلى جانب خيارات واسعة بالداخلية تتنوع بين جلد فاخر وزخرفات خشبية وخلافه من الفخامة المعتاد تقديمها من مانسوري.

مانسوري تضيف لمسة فخامتها على بنتلي مولسان 11 مانسوري تضيف لمسة فخامتها على بنتلي مولسان 12 مانسوري تضيف لمسة فخامتها على بنتلي مولسان 13 مانسوري تضيف لمسة فخامتها على بنتلي مولسان 14 مانسوري تضيف لمسة فخامتها على بنتلي مولسان 15

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل