المربع نت – في صور مأخذوة من إعلان تشويقي أطلقه أمازون، يعود برنامج جراند تور من جديد بنفس القوة والإثارة والتشويق.

حيث صرحت القناة أن الفيديو يُظهر كل من ريتشارد هاموند، جايمس ماي وجيرمي كلاركسون في لقطات مثيرة أثناء تصويرهم الموسم الجديد من البرنامج. كما قالت أننا سنستطيع تمييز بعض مواقع التصوير مثل سويسرا والمملكة المتحدة وموزامبيق. كما يُظهر مقدميين البرنامج في مشاهد ملحمية أثناء قيادتهم وتجربتهم لعدد كبير من السيارات في الطرق الوعرة بين الجبال وفي المنحنيات الوحلة بجانب البحيرات.

الموسم الثاني من جراند تور يُكشف عنه النقاب في إعلان تشويقي على أمازون

ويُذكر أن هاموند قد أُصيب أثناء التصوير في سويسرا، وذلك في تحطم ريماك هايبركار التي كان يقودها في إحدى سباقات تسلق التلال. وبالرغم من أنه في مرحلة التعافي إلا أن حادثه كان السبب في تأخر إنتاج الموسم الجديد، والذي كان من المفترض أن يتم بدؤه في أكتوبر إلى أن تم تأجيله لقرب نهاية العام.

بجانب ريماك سنرى سيارات مذهلة أخرى في الموسم الجديد، كمرسيدس AMG GT R، مكلارين 720S. بالإضافة إلى دراجات نارية وشاحنات بيك أب جميعهم في مغامرات مثيرة تخطف الأنفاس. كما سنرى في ذلك الفيديو لمحات من أودي TT RS، لانسيا رالي 037 وجاكوار XJ8.

ومازالت هناك بعض الأمور عن الموسم الجديد مجهولة، ولكننا سنوافيكم بكل ما هو جديد فور حدوثه.

الموسم الثاني من جراند تور يُكشف عنه النقاب في إعلان تشويقي على أمازون 7 الموسم الثاني من جراند تور يُكشف عنه النقاب في إعلان تشويقي على أمازون 8 الموسم الثاني من جراند تور يُكشف عنه النقاب في إعلان تشويقي على أمازون 9

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل