انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كان المدير التنفيذي لتيسلا، إيلون ماسك، قد صرح بأن أولى سيارات موديل 3 سيتم الإنتهاء منها بحلول يوم الجمعة 7 يوليو، وقد كان.

وبحلول مساء السبت وُجهت الأسئلة لإيلون على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، عمن سيحصل على النسخة الأولى لموديل 3. وهو ما أجاب عنه المدير التنفيذي بأن من سيحصل عليها هو أول من طلبها من العملاء.

إنتاج أول سيارة تيسلا موديل 3 - وصاحبها مفاجأة 1

ولكن قام بعد ذلك العميل المدعو إيرا، بإعادة إهدائها لماسك في عيد ميلاده السادس والأربعين، الأمر الذي جعله يمتلك أول سيارة تم بنائها لكل من موديلات تيسلا الأربعة، ماعدا الموديل S الذي يتمتلك عضو مجلس إلإدارة، ستيف جورفيستون، أولى سياراتها.

والآن تخطط صانعة السيارات الكهربائية لإقامة حفل لتسليم أول 30 سيارة من موديلها الجديد لعملائها في الثامن والعشرين من الشهر الحالي. وفي شهر أغسطس سيتم تسليم حوالي 100 سيارة تتبعهم 1500 أخرى في شهر سبتمبر، وذلك قبل إنتاج حوالي 20 ألف وحدة في ديسمبر.

إنتاج أول سيارة تيسلا موديل 3 - وصاحبها مفاجأة 2 إنتاج أول سيارة تيسلا موديل 3 - وصاحبها مفاجأة 3 إنتاج أول سيارة تيسلا موديل 3 - وصاحبها مفاجأة 4 إنتاج أول سيارة تيسلا موديل 3 - وصاحبها مفاجأة 5

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

هوندا اكورد 2017 في المدينة المنورة

قبل 6 ساعات
غير محدد
المدينة المنورة

هوندا اكورد 2017 سبورت 6 سلندر

قبل 7 ساعات
85,000 ريال سعودي
جدة

هوندا اكورد 2017 في مكة المكرمة

قبل 7 ساعات
غير محدد
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل