المربع نت – حصلت مجموعة PSA بيجو سيتروين بموافقة غير مشروطة من سلطات مكافحة الاحتكار في الاتحاد الأوروبي فيما يتعلق باقتناء أوبل وفوكسهول من جنرال موتورز، ما يجعلها ثاني أكبر صانع للسيارات في أوروبا بعد مجموعة فولكس فاجن.

يُذكر أنه تم الإعلان عن الصفقة البالغة 2.3 مليار دولار (8.625 مليار ريال) لأول مرة في مارس الماضي، على أن تُدمج أوبل وفوكسهول بمجموعة PSA قبل نهاية العام الجاري، وبالفعل تم توقيع مستندات رسمية لحماية وظائف الموظفين بمصانع العلامتين التجاريتين اللتان كانتا مملوكتان لجنرال موتوروز.

مجموعة PSA بيجو سيتروين تحصل على موافقة السلطات الأوروبية لشراء أوبل

وتشمل الصفقة أيضا الحصول على العمليات المالية جنرال موتورز في أوروبا من قبل BNP و Paribas و PSA، والتي سوف تخضع لمراجعة منفصلة من سلطات مكافحة الاحتكار في الاتحاد الأوروبي.

هذا ويهدف برنامج مجموعة PSA بيجو سيتروين إلى دعم وإعادة أوبل وفوكسهول إلى سباق الربح من جديد، مستهدفا هامش ربح خلال الـ 3 سنوات المقبلة.

مجموعة PSA بيجو سيتروين تحصل على موافقة السلطات الأوروبية لشراء أوبل 7 مجموعة PSA بيجو سيتروين تحصل على موافقة السلطات الأوروبية لشراء أوبل 8 مجموعة PSA بيجو سيتروين تحصل على موافقة السلطات الأوروبية لشراء أوبل 9

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل