جاغوار E-Pace تلقّت اختبارات قاسية تمهيدًا لتدشينها في هذا الموعد 9

المربع نت – تستعد جاغوار لتدشين E-Pace الكهربائية بالكامل، وذلك في 13 يوليو المقبل، وإثر ذلك شرحت اللعامة البريطانية نظام الاختبارات المكثفة الذي تم إجراؤه أثناء تطوير هذه الكروس أوفر.

وفي الأشهر الـ 25 الماضية، قامت جاغوار باختبار أكثر من 150 نموذج E-Pace في جميع أنحاء العالم، من بداية من المناطق التي انخفضت فيها درجات الحرارة إلى سالب 40 درجة مئوية، إلى صحاري شرقطنا الأوسط حيث سجلت 48 درجة مئوية.

جاغوار E-Pace تلقّت اختبارات قاسية تمهيدًا لتدشينها في هذا الموعد 10

كما تم اختبار E-Pace على ارتفاعات شاهقة فى المقاطعات الصينية، إلى جانب اختبارها لأكثر من 120،000 ساعة استعدادا لطرحها فى الأسواق.

وذكر المهندس غراهام ويلكنز، رئيس منتج جاغوار E-Pace:”لدينا فريق من المهندسين العالميين ومتخصصين بالديناميكيات على أعلى مستوى أجروا اختبارات التطوير على السيارة فى جميع الظروف المناخية المختلفة، كما أجرينا اختبارات مكثفة على الطرق والمسارات في جميع أنحاء العالم حتى تستطيع جاغوار لاند روفر تقديم سيارة رياضية متعددة الأغراض ذات قدرة على تحمل شتى الظروف”.

جاغوار E-Pace تلقّت اختبارات قاسية تمهيدًا لتدشينها في هذا الموعد 11 جاغوار E-Pace تلقّت اختبارات قاسية تمهيدًا لتدشينها في هذا الموعد 12 جاغوار E-Pace تلقّت اختبارات قاسية تمهيدًا لتدشينها في هذا الموعد 13

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

تويوتا كورولا 2018 في الخفجى بسعر48ريال سعودي

قبل 8 ساعات
48 ريال سعودي
الخفجى

شفروليه امبالا 2018 في الجبيل

قبل 15 ساعة
غير محدد
الجبيل

فورد تورس 2018

قبل 11 ساعة
58,000 ريال سعودي
الرياض

تويوتا راف فور هايبرد 2018

قبل 16 ساعة
76,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة