انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – قررت أودي الكشف عن المزيد مما بجعبة A8 القادمة، نظرًا لأن قمتها في برشلونة قد شارفت على البدء والمزمع انعقادها في 11 يوليو المقبل.على عكس أغلب السيارات الفارهة بهذا القطاع، لم تستطع أودي إبقاء سيارتها الجديدة بعيدًا عن الأضواء. وبالطبع كان ذلك صعبًا نظرًا لنشرها عدد لا بأس منه من الفيديوهات التشويقية الرسمية، ناهيك عن أن السيارة في طريقها لأن تصبح نجمة سينمائية بعد دورها في فيلم سبايدرمان الجديد.

وكان أول ما أكدته الشركة عن منافسة مرسيدس S-Class والفئة السابعة لبي إم دبليو المُنتظرة، هو أن A8 الجديدة ستأتي بمولدات هجينة 48 فولفت كأختيارات قياسية لنسخها، والتي تقوم بدورها بخفض إستهلاك الوقود بمعدل 0.71/100km.

أودي تكشف المزيد مما تخبئه A8 الجديدة للعالم 1

تبع ذلك التصريح فيديو تشويقي لكيفية ركن السيارة لنفسها بإحترافية بفضل نظام الركن عن بعد الخاص بأودي. حيث يخرج السائق من السيارة لتقوم بلف نفسها 180 درجة لتدخل الجراج بمنتهى السلاسة.

https://www.youtube.com/watch?v=8m8fGCeHx7I

ثم بعد ذلك تم إصدار فيديو للممثل توم هولاند والكوميديان جاي.بي يختبران بعض خصائص A8 الجديدة للأمان والسلامة. ليظهر بعد ذلك بطل فيلم سبايدرمان الجديد على سقف السيارة أثناء ذهابه للعرض الأول لفيلمه.

https://www.youtube.com/watch?v=GIXyL9vlYo4

https://www.youtube.com/watch?v=kuFxoQyil1E

ثم أخيرًا تُطلق أودي ذلك الفيديو التشويقي الذي يعرض إحدى أهم خصائص سيارتها الجديدة، والذي اسمته “مقعد الإسترخاء”.

https://www.youtube.com/watch?list=PL2AGFNCWMujfXBB53deKD_j0CtHoynuku&v=EDeH7YIJsSE

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل