هوندا سيفيك قد تحصل على نسخة أقوى من Type R بنظام دفع رباعي 13

المربع نت – هل من الممكن صنع هوندا سيفيك Type R أكثر قوة من موديل 2018.. ربما هاتشباك أداء بنظام دفع رباعي؟ – الإجابة هي نعم..

يأتي هذا حسب يوجي ماتسوموشي مساعد رئيس مشروع الجيل العاشر لهوندا سيفيك باليابان، حيث كشف أن Type R غالبًا ما لن يتغير قدومها بنظام دفع أمامي، ولكن ذلك لا يعني بالضرورة عدم طرح شيء آخر بجانبها.

هوندا سيفيك قد تحصل على نسخة أقوى من Type R بنظام دفع رباعي 14

ويقول ماتسوموشي:”وزن خفيف، سيارة رياضية، نظام دفع أمامي؛ هذه هي Type R، هذا هو فخرنا – ولكن هاتشباك بنظام دفع رباعي؟، هذه ستكون سيارة من نوع مختلف، لأنّها تعني مزيدًا من الوزن وما يهمنا هو نسبة توازن القوة مع الوزن، ومزيدًا من القوة تعني مزيدًا من الوزن، وفي الوقت الحالي، فإن Type R التي تأتي بقوة 315 حصان هي أكثر سيارة عضلية لدينا، ولكن ليس من المستبعد في المستقبل أن نطرح سيارة أكثر قوة بمزيد من الوزن ليست بـ Type R، وإن لدينا عديدًا من أنواع مولدات الطاقة في هوندا، لذا بإمكان هوندا صنع أي الأنواع التي ترغب بها، سواءً كنا نتحدث عن بترول أو ديزل أو توربيني أو هايبرد أو كهربية أو خلايا وقود، لذا بإمكاننا صنع منصة تتوائم مع عديد من مولدات الطاقة لموديلاتنا الحالية، أو -موديلاتنا المستقبلية-“.

ولكن متى يحدث ذلك؟.. حسنًا هذا سؤال ليست هنالك إجابة عنه.. ولكن لن يكون قبل وصول العقد القادم.

هوندا سيفيك قد تحصل على نسخة أقوى من Type R بنظام دفع رباعي 15 هوندا سيفيك قد تحصل على نسخة أقوى من Type R بنظام دفع رباعي 16 هوندا سيفيك قد تحصل على نسخة أقوى من Type R بنظام دفع رباعي 17 هوندا سيفيك قد تحصل على نسخة أقوى من Type R بنظام دفع رباعي 18 هوندا سيفيك قد تحصل على نسخة أقوى من Type R بنظام دفع رباعي 19

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مازدا CX-9 2018 في الشماسية بسعر 70 ألف ريال سعودي

قبل 17 ساعة
70,000 ريال سعودي
الشماسية

مرسيدس بنز C300-Class 2018

قبل 18 ساعة
126,000 ريال سعودي
الرياض

مرسيدس بنز C-300 Class 2018

قبل 18 ساعة
135,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة