مرسيدس AMG GT ستأتي بهذه القوة لمنافسة بورش باناميرا 27

المربع نت – يبدو أن مرسيدس تريد القضاء على بورش باناميرا بأي ثمن، فحسب آخر التقارير التي اطلعنا عليها فإن موديل GT 4 القادم بأربع أبواب سيأتي بقوة 800 حصان في نسخته الأعلى أداءً.

وستستمد الموديلات القياسية طاقتها من محرك توربيني مزدوج 4 لتر 8 سلندر بقوة تفوق 600 حصان، كما تخطط مرسيدس لطرح بديل هجين مستوحى من الفورمولا 1 وسيأتي بنفس المحرك السالف ذكره ولكن سيكون هنالك موتور كهربي يساعده في توليد 805 حصان بالـ AMG GT 4 القادمة بنظام دفع رباعي، لتتسارع من الصفر وحتى 100 كيلومتر في أقل من 3 ثوان.

مرسيدس AMG GT ستأتي بهذه القوة لمنافسة بورش باناميرا 28

على أن تدشن النسخة عالية الأداء التي تأتي بقوة 805 حصان في النصف الأول من 2019، وتصل للأسواق قبل نهاية العام نفسه لتنزل على الساحة لمجابهة النسخة الإنتاجية للبورش باناميرا تيربو S E-Hybrid والتي ستأتي بقوة 671 حصان وتتسارع من الصفر وحتى 100 كيلومتر خلال 3.4 ثانية.

مرسيدس AMG GT ستأتي بهذه القوة لمنافسة بورش باناميرا 29

هذا وتخطط مرسيدس لتدشين AMG GT 4 الأقل قوة بـ 600 حصان في سبتمبر 2018، والتي رصدتها عدسات المصورين التجسسيين مؤخرًا أثناء اختبارها على حلبة نوربورجرينج.

-صورة كونسيبت مرسيدس GT AMG-

مرسيدس AMG GT ستأتي بهذه القوة لمنافسة بورش باناميرا 30

-صور تجسسية-

مرسيدس AMG GT ستأتي بهذه القوة لمنافسة بورش باناميرا 31 مرسيدس AMG GT ستأتي بهذه القوة لمنافسة بورش باناميرا 32 مرسيدس AMG GT ستأتي بهذه القوة لمنافسة بورش باناميرا 33 مرسيدس AMG GT ستأتي بهذه القوة لمنافسة بورش باناميرا 34 مرسيدس AMG GT ستأتي بهذه القوة لمنافسة بورش باناميرا 35 مرسيدس AMG GT ستأتي بهذه القوة لمنافسة بورش باناميرا 36 مرسيدس AMG GT ستأتي بهذه القوة لمنافسة بورش باناميرا 37 مرسيدس AMG GT ستأتي بهذه القوة لمنافسة بورش باناميرا 38 مرسيدس AMG GT ستأتي بهذه القوة لمنافسة بورش باناميرا 39 مرسيدس AMG GT ستأتي بهذه القوة لمنافسة بورش باناميرا 40

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة