انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – مع الأسف لا تزال هناك مجموعة كبيرة من السيارات حول العالم لا تحتوي على وسائد هوائية ولا حتى لسائق السيارة والذي هو الأكثر عرضة لحوادث السيارات..

نحن هنا لا نتحدث عن السيارات الكلاسيكية فقط بل ايضا السيارات منخفضة التكلفة والعائلية الحديثة التى تم صنعها قبل تطوير تكنولوجيا إنقاذ الحياة والسلامة والامان.

لن تفكر حتى بركوب سيارة بدون وسادة هوائية بعد مشاهدة هذا الفيديو 1

ولذلك مع وجود تلك التكنولوجيا الحديثة يتفاجئ البعض وجود سيارات خالية من الوسادة الهوائية على الرغم من وجود الوسادة الهوائية بدءًا من السبعينات ولكن ذلك التشريع غير مطبق فعليا حتى الان على رغم من دور الولايات المتحدة فى بمحاولتها فى التسيعينات الزام صناع السيارات بضرورة وجود وسادة هوائية للسائق والركاب المرافق.

والجدير بالذكر أن شركات صناعة السيارات تقاتل فيما بينها للحصول على لقب السيارة الأكثر أمانًا، من الوسائد الهوائية الجانبية إلى الوسائد الهوائية الأمامية وحتى حزام الأمان، فببساطة طالما انت تقود السيارة الحديثة، فأنت محمي بأكبر قدر ممكن وسائل الحماية والأمان.

أما بالنسبة لكيفية التصادم الأمامى فى السيارات الحديثة مقابل السيارات القديمة التى لا تحتوي على وسادة هوائية فالفيديو القادم سيتحدث عن نفسه..

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل