المربع نت – صحيح أنّها لا تقترب بأي شكل من الفخامة التي تم إيداعها في رولز رويس سويبتايل الوحيدة الغير مكررة، مع ذلك فالفلاينج سبير إصدار فئة التصميم هي إضافة فريدة من نوعها لخط إنتاج بنتلي.

ليس هنالك كثير من التغييرات بها، حيث تأتي فئة التصميم بـ 5 طلاءات لخارجية الفلاينج سبير تتنوع بين اليوسفي والأحمر الداكن والأبيض وطائر القرلي، واللازردي الأزرق السماوي الأرجواني.

بنتلي فلاينج سبير إصدار فئة التصميم يكشف عنها رسميا

كما قام طاقم بنتلي مولينر بإجراء تغييرات بأنحاء المقصورة لتأتي بالتيتانيوم المقوى بألياف الكربون، وهي عناصر تستخدم في الطائرات، ويمكن أن نجدها في لمسات جريئة وعلى الكونسول الوسطي وألواح قُمرة القيادة وساعة ملونة بالمقود وكتابة Mulliner وعديد من المميزات الأخرى.

هذا وتقدم بنتلي للفلاينج سبير فئة التصميم الجديدة 3 نسخ تتننوع بين V8 وW12 وW12 S، وبناءً على ما يتخيّره العميل سيحظى بعدة تحديثات خارجية من بينها ممتص صدمات عدواني، ومصابيح LED ترحيبية في نسخ S، ولمسات سوداء حول المصابيح الأمامية وشبك المبرد وجنوط 21 إنش بأنماط متعددة، والعديد من المميزات الأخرى، على أن يُكتفى بصنع 100 وحدة حصرًا من الموديل محدود الإنتاج بواسطة مولينر.

بنتلي فلاينج سبير إصدار فئة التصميم يكشف عنها رسميا 11 بنتلي فلاينج سبير إصدار فئة التصميم يكشف عنها رسميا 12 بنتلي فلاينج سبير إصدار فئة التصميم يكشف عنها رسميا 13 بنتلي فلاينج سبير إصدار فئة التصميم يكشف عنها رسميا 14 بنتلي فلاينج سبير إصدار فئة التصميم يكشف عنها رسميا 15

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل