29 يونيو، 2017 11:46 م منذ 10 أشهر, 3 أسابيع

لكزس GS القادمة 2019 ترصد لأول مرة أثناء اختبارها على حلبة نوربورجرينج

A A A

المربع نت – في الحقيقة، إننا نود بشدة أن نصدق بأن هذه هي أولى الصور التجسسية لخليفة لكزس GS، والتي تم رصدها أثناء اختبارها على حلبة نوربورجرينج الألمانية.

إن حجم النموذج الاختباري مطابق للـ GS، وصحيح أن هنالك عديد من الشائعات تورد بأن لكزس قد قتلت السيدان GS وأن الموديل الحالي لها سيكون الأخير، إلا أن هنالك تقارير أخرى تقول بأن صانعة السيارات اليابانية تنوي استبدال الـ GS بموديل ES جديد.

ويعود هذا الأمر بشكل جزئي للتكاليف، حيث أن ES مبنية في أُسُسها على المنصة الرخيصة للكامري أمامية الدفع، والتي تدعوها تويوتا بالمنصة العالمية TNGA، وفي الوقت الحالي تستند GS على منصة مرتفعة التكاليف بهندسية خلفية الدفع.

مع ذلك، فقد تقوم لكزس في النهاية بطرح موديل جديد تماما باسم جديد، ولكن في هذه اللحظة لدينا كثير من الأسئلة بدون إجابات، بيد أنه بالرغم من التمويهات الكثيفة يمكننا إلقاء نظرة خاطفة على تصميم اللكزس الجديدة، حيث ستكون أكثر تقاربًا للأرض وتتميز بشبك مبرد صغير مقارنة بما لدى GS حاليًا.

الشيء الوحيد المؤكد بشأن هذا النموذج هو أنه هجين، والشكر في ذلك يعود إلى الملصق الأصفر القابع على النافذة الخلفية وهو إلزامي وجوده على المركبات الاختبارية الهجينة التي يتم تطويرها على حلبة نوربورجرينج لدواعي السلامة.

 

(Visited 36 times, 4 visits today)

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

للأعلى