المربع نت – كشفت جنرال موتورز الستار عن سياراتها الجديدة فئة “بيك أب” ذات الحجم المتوسط ” شيفروليه كولورادو 2015 ” 2015 Chevrolet Colorado  التي ستكون أصغر حجماً وأقل استهلاكاً من النماذج الحالية وستعرض 20 من نوفمبر الجاري بمعرض سيارات “لوس أنجليس”.

وتعد السيارة شيفروليه كولورادو 2015 Chevrolet Colorado اول عودة لجنرال موتورز إلى سوق سيارات “بيك أب” متوسطة الحجم التي لم تقدم شركة “شيفروليه” أيَّ تفاصيل عنها، واحدة من أكثر السيارات تنافسية في الأسواق الأمريكية.

“بالصور” جنرال موتورز تكشف عن شيفروليه كولورادو 2015 Chevrolet Colorado

كولورادو 2015ستكون شاحنة متوسطة الحجم، أكثر قدرة، ومتقدمة من الناحية التكنولوجية.

وسيفتتح معرض سيارات “لوس أنجليس” أمام وسائل الإعلام خلال الفترة من 19 حتى 21 نوفمبر الجاري، وأمام الجمهور من 22 من الشهر نفسه حتى الأول من ديسمبر المقبل.

“جنرال موتورز” قررت توفير الإنترنت عبر خدمتها الإلكترونية “أون ستار”، أما بالنسبة للسائقين غير المشتركين في هذه الخدمة، فسيكون بوسعهم الحصول على هذه الإمكانية بسياراتهم من خلال التعاقد مع شركة “إيه تي آند تي” الأمريكية للاتصالات.

وبحسب الخبراء  Chevrolet Colorado تشيفي كولورادو  سيتم إطلاقها في السوق منتصف العام القادم وسوف يكون سعرها حوالي $ 27,000 بما يساوي 101,244 ريال سعودي إلى $ 35,000 بما يساوي 131,243 ريال سعودي اعتمادا على اختيارك للمحرك والميزات. كولورادو هي بالتأكيد واحدة من أفضل الخيارات للشاحنات بيك اب .

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=-XkUGs-OEE4[/youtube]

2015-Chevrolet-Colorado-001

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل