نصائح مهمة للقيام برحلة بالسيارة خالية من المشاكل 5

المربع نت – “القيادة عمل بدني “، بحسب روبرت باور، خبير سلامة النقل من نادي السيارات الأوروبي. ويوصي بعدم قيادة السيارة لأكثر من ثماني ساعات في يوم واحد، وليس أكثر من عشر ساعات بما في ذلك التوقف في استراحات.

إذا ما هي المسافة التي يمكن أن يقطعها المرء في هذا الوقت؟ يقول باور إن القيادة بسرعة 80 إلى 100 كيلومتر في الساعة ستعني ألف كيلومتر كحد أقصى في عشر ساعات.

نصائح مهمة للقيام برحلة بالسيارة خالية من المشاكل 6

الملابس
بعد الجلوس أربع ساعات في السيارة، يمكن أن تبدأ السراويل الجينز الضيقة في أن تعطي الشعور بعدم الراحة.
وبالتالي في الرحلات الطويلة ينبغي أن تولي أولوية للراحة على الشكل. ما الذي يجب أخذه في السيارة؟ إلى جانب جهاز ملاحة، من الجيد أخذ خريطة طريق تقليدية أو أطلس على ألا يقتصر هذا على حالة وجود عطل في المساعد الإلكتروني. ومن بين الضروريات الأخرى، المشروبات والمياه أو العصائر والوجبات الخفيفة التي يسهل هضمها.

الترفيه
يمكن أن تصبح الرحلات بالسيارة صعبة للأطفال في حال تم ربطهم بحزام الأمان وكل ما يمكن أن يروه هو مؤخرة رؤوس الوالدين. ولجعل الرحلة أكثر تيسيرًا يجب أن تأخذ ما هو أكثر من مجرد لعبتهم المفضلة. ويوصي سفين رادماخر من مجلس السلامة على الطريق الألماني بالبحث عن مناطق الاستراحة التي تضم ألعاب للأطفال قبل الرحلة والاستراحة فيها.

السيارة
لا يوجد أسوأ من تعطل السيارة خلال رحلة، ولهذا الغرض يجب ألا يتم دفن المثلث التحذيري والسترات العاكسة وحبل القطر تحت الأمتعة، وبهذا يصبح إخراجها أسهل. وقبل الشروع في الرحلة، ينبغي على السائقين التأكد من أن السيارة في حالة جيدة تلائم رحلة طويلة بحمولة من الممكن أن تكون ثقيلة.

نصائح مهمة للقيام برحلة بالسيارة خالية من المشاكل 7

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة