المربع نت – فيراري ليس لديها سوى 4 موديلات محدودة بخطوط إنتاجها، ذلك يعني أننا نتحدث عن شركة ليس لها سوى أقل القليل من حصة السوق ولكن بالطبع هذا كافٍ لتستحوذ على حصة ضخمة بسوق السوبركارز والذي أسعاره لا تبدأ سوى من مليون ريالل.

ما يعني أن فيراري دائمًا ما يكون بجعبتها شيء ما تعمل على تطويره، فبهذه الأسعار نحن نتحدث عن سيارات تأخذ عديدًا من السنوات لتصل إلى خطوط الإنتاج.

نموذج غامض لفيراري 488 يرصد أثناء اختباره على حلبة نوربورجرينج

نموذج غامض لفيراري 488 يرصد أثناء اختباره على حلبة نوربورجرينج 29

هذه الـ 488 الاختبارية دليل على ذلك، حيث تم رصدها أثناء تطويرها على حلبة نوربورجرينج، والتي أثارت عديدًا من التساؤلات لدينا، ولكن من المؤكد أنها ستكون فائقة القوة وخفيفة الوزن بمحرك يحتمل أن يقبع بمنتصف جسمها بـ 8 سلندرات – باختصار شديد:سوبركار تتبع خُطى 458 سبيشال و438 سكوديريا و360 تشالينج ستردالي.

من الممكن أن يأتي كموديل GTO، ومقارنة بمواصفاته الحالية فربما نرى هذا النموذج الاختباري يأتي في نسخته الإنتاجية بمحرك توربيني مزدوج 3.9 لتر 8 سلندر، ونظام تعليق هوائي أكثر تقدما مع عمود كرنك أكبر حجمًا ومكابحًا أكثر قوة لمنافسة مكلارين 720S ولامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي.

نموذج غامض لفيراري 488 يرصد أثناء اختباره على حلبة نوربورجرينج 30

هنالك أيضًا شيء مثير للاهتمام على حُجرة المحرك، حيث يمكننا رؤية أحرف KERS عليها، والتي تشير إلى نظام اختزال القوة لاستعادة الطاقة الحركية، والذي تستخدمه فيراري بسيارات الفورمولا 1 وسياراتها الإنتاجية التي تأتي بنظام طاقة هجين، لذا ربما ما نراه هُنا هو نموذج اختباري للـ 488 القادمة، أو حتى خليفة للافيراري!

نموذج غامض لفيراري 488 يرصد أثناء اختباره على حلبة نوربورجرينج 31

فيراري دينو

ولكن، قد يكون هذا النموذج لموديل الدينو المقرر إعادة إحياؤه والذي يتم اختباره حاليا بتخفي تحت جسم موديل كاليفورنيا والـ 488، والمقرر نزوله على الساحة لمنافسة سيارات مكلارين الرياضية وأودي R8.

 

نموذج غامض لفيراري 488 يرصد أثناء اختباره على حلبة نوربورجرينج 32 نموذج غامض لفيراري 488 يرصد أثناء اختباره على حلبة نوربورجرينج 33 نموذج غامض لفيراري 488 يرصد أثناء اختباره على حلبة نوربورجرينج 34 نموذج غامض لفيراري 488 يرصد أثناء اختباره على حلبة نوربورجرينج 35 نموذج غامض لفيراري 488 يرصد أثناء اختباره على حلبة نوربورجرينج 36 نموذج غامض لفيراري 488 يرصد أثناء اختباره على حلبة نوربورجرينج 37 نموذج غامض لفيراري 488 يرصد أثناء اختباره على حلبة نوربورجرينج 38 نموذج غامض لفيراري 488 يرصد أثناء اختباره على حلبة نوربورجرينج 39 نموذج غامض لفيراري 488 يرصد أثناء اختباره على حلبة نوربورجرينج 40 نموذج غامض لفيراري 488 يرصد أثناء اختباره على حلبة نوربورجرينج 41 نموذج غامض لفيراري 488 يرصد أثناء اختباره على حلبة نوربورجرينج 42 نموذج غامض لفيراري 488 يرصد أثناء اختباره على حلبة نوربورجرينج 43

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل