"تقرير" نصائح لتصريف الحرارة المخزنة من المقصورة الداخلية للسيارة 3

المربع نت – تمر المنطقة حالياً بدرجات حرارة عالية جداً والتي ستجعل سيارتك من الداخل كالنار بسبب حبس هذه الحرارة في السيارة ولكن اليوم اتينا بنصائح لك لتصريف هذه الحرارة من سيارتك ربما ستفيدك كثيراً حيث أوصى نادي السيارات الألماني ADAC بفتح النوافذ والأبواب والسقف المتحرك – إن وجد- قبل الانطلاق بالسيارة، وذلك لتصريف الحرارة المخزنة من المقصورة الداخلية.

وبعد ذلك، ينبغي غلق كل النوافذ مجددا قبل الانطلاق بالسيارة، ثم تشغيل مكيف الهواء لفترة قصيرة على أقصى قدرة للتبريد وتدوير الهواء، ثم ضبط درجة حرارة بين 22 و25 درجة مئوية.

"تقرير" نصائح لتصريف الحرارة المخزنة من المقصورة الداخلية للسيارة 4

ولتجنب الإصابة بنزلة برد، ينبغي تجنب البرودة الشديدة أو توجيه الهواء إلى الجسم مباشرة.

وللحيلولة دون تعرض المقصورة الداخلية للسخونة، ينبغي القيام بالرحلات الطويلة في الصباح الباكر أو في المساء مع صف السيارة للانتظار تحت الظلال قدر الإمكان واستعمال واقية الشمس خلف الزجاج الأمامي. وإذا كانت السيارة مزودة بسقف زجاجي، فينبغي غلق سطح الإعتام.

وأشار النادي الألماني إلى أن حيلة ترك نافذة مفتوحة أو نافذتين مفتوحتين بمقدار 5 سم تقريبا لا تحقق فائدة كبيرة، محذرا من ترك الأطفال أو الحيوانات الأليفة داخل السيارة بمفردهم بعد صفها للانتظار في ظل ارتفاع درجات الحرارة الخارجية.

شاهد التقرير:

اذا لم يفتح معك الفيديو اضغط هنا

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

شفروليه امبالا 2018 في الجبيل

قبل 7 ساعات
غير محدد
الجبيل

تويوتا راف فور هايبرد 2018

قبل يوم
76,000 ريال سعودي
الرياض

فورد فيوجن 2018 هايبرد

قبل يوم
68,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة