توب جير في مأزق مع السلطات النرويجية لتعدي حدود السرعة 5

المربع نت – ​أفاد تقرير صحيفة The Drive​ أن توب جير قيد التحقيق لمخالفة السرعة على الطرق العامة بالنرويج، ورصدت تقارير أنّ سيارةً تتبع برنامج السيارات انطلقت بسرعة 151 ميل (243 كيلومتر) في الساعة بإحدى الأنفاق. وفي مناسبة أخرى.

ويبدو أن مقدمي البرنامج لم يقصدوا التهاون بالقوانين أو خلق مشهد ملحمي، حيث الطرق التي ارتكبت عليها المخالفة كانت مغلقة أمام حركة المرور آنذاك، وأفادت BBC أنّ “مات لي بلانك” و”كريس هاريس” لم يكونا حتى موجودان بالموقع أثناء وقوع المخالفة، وبناءً على ذلك يبدو أن ملامة المخالفة ستقع على عاتق روري ريد.

توب جير في مأزق مع السلطات النرويجية لتعدي حدود السرعة 6

وقد منحت السلطات النرويجية رخصة خاصة لطاقم توب جير لتجاوز الحد القانوني للسرعة على الطرق المنغلقة أمام حركة المرور، على ألّا يتجاوزوا سرعة 140 كيلومتر في الساعة في أي حال، ويبدو أنّ طاقم البرنامج لم يعلموا بتقييد السرعة الذي أوردته الرخصة.

وبجانب احتمالية إلغاء السلطات لرخصة توب جير بكسر حدود السرعة، فربما تُوقِع عقوبة قاسية عليه، حيث تَعرف النرويج أشد القوانين صرامة في أوروبا بشأن مخالفات السرعة؛ غرامة تصل 665$ (2,500 ريال) وحبس حتى 18 يوم لمن يجاوز حد السرعة بـ 20 كيلومتر في الساعة، وغرامة تصل 1,300$ (4,875 ريال) وسجن 6 أشهر لمن يجاوزها  بـ 40 كيلومتر في الساعة.

توب جير في مأزق مع السلطات النرويجية لتعدي حدود السرعة 7

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

شفروليه امبالا 2018 في الجبيل

قبل 4 ساعات
غير محدد
الجبيل

فورد تورس 2018

قبل 18 ساعة
58,000 ريال سعودي
الرياض

تويوتا راف فور هايبرد 2018

قبل 22 ساعة
76,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة