المربع نت – منذ قليل تم تسريب صور تكشف بالكامل عن  تويوتا لاندكروزر برادو 2018 المحدثة، وهذا أول تحديث لها منذ موديل 2014 لذا فقد قمنا بإجراء مقارنة تصويرية بينه وبين موديل 2018 لنأخذ نظرة واضحة على التغييرات الجديدة.

تويوتا لاندكروزر برادو 2018 المحدثة يكشف عنها بالكامل في صور مسربة 7

تويوتا لاندكروزر برادو 2018 المحدثة يكشف عنها بالكامل في صور مسربة

كما نرى، فالبرادو 2018 ستتميز بمقدمة معاد تصميمها وغطاء محرك جديد ومصابيح أمامية LED جديدة، إلى جانب ممتص صدمات أكثر عدوانية.

تويوتا لاندكروزر برادو 2018 المحدثة يكشف عنها بالكامل في صور مسربة 8

وفي خلفها، هنالك مصابيح LED جديدة وممتص صدمات تحديثه محدود، بينما بقي كل شيء آخر بدون تغيير.

تويوتا لاندكروزر برادو 2018 المحدثة يكشف عنها بالكامل في صور مسربة 9

أما في داخلها، فقد تمّ جلب مقود جديد وإعادة هيكلة تصميم لوحة القيادة لتأتي ببلاستيك فضي وزخرفة سوداء، بالإضافة إلى إعادة تصميم أزرار التحكم بمكيف الهواء، وجلب شاشة لمس جديدة لنظام المعلومات والترفيه يقال أنّها ستكون 8 إنش وكذا تحديث عدادات القياسات لتكون أكثر تقدّمًا.

أما بالنسبة للسلامة، فمن المقرر أن تأتي برادو 2018 بحزمة تويوتا للسلامة المتميزة بمكابح الطواريء الذاتية والكشف عن المشاه وتنبيه مغادرة الحارة ومساعد التوجيه والأضواء العالية الأوتوماتيكية، ونظام مثبّت السرعة المُوجّه بالرادار.

هذا وحسب مصادرنا المطلعة، فإن تويوتا لاندكروزر برادو 2018 المحدثة سيتم تدشينها في 12 سبتمبر المقبل في اليابان، على أن تصل لأسواق دول مجلس التعاون الخليجي في بدايات العام المقبل بأسعار نتوقع أن تبدأ من 118,000 ريال في السعودية.

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل