المربع نت – آخر مرة رصدت فيها عدسات المصورين التجسسيون بي إم دبليو X3 القادمة 2018 رأينا فيها نموذجها بجسم إنتاجي وكان آنذاك الوقت يختبر في ولاية كارولاينا الجنبوية، والآن كشفت صانعة السيارات الألمانية اعتزامها تدشين الموديل لأول مرة في الولايات المتحدة بمنشأة سبارتانبرغ بنفس الولاية حيث هناك من المقرر بناؤها.

وستمتلك الـ X3 عجلات جديدة بتصميم مختلف للقضبان يعطي السيارة طابعًا رياضيًّا، كما أنّها ليست بعادمها الدائري المعتاد إلى جانب افتقارها للمكبس المتعدد لفرجار المكابح الأمامية.

بي إم دبليو X3 الجديدة كليا يكشف عن موعد تدشينها الرسمي

وجيل بي إم دبليو X3 الثالث يتم بناؤه استنادًا على منصة وحدات الدفع الخلفية المرنة الجديدة مما سيضفي مزيدًا من المساحة لداخلها وبالتالي زيادة الراحة للركاب، وإلى جانب منصتها الجديدة فقد تم استخدام عناصر خفيفة الوزن في بُنيتها وبالتالي سينخفض وزنها بما يقرب من الـ 100 كيلوجرام وهذا بالطبع سيرفع من أدائها والإثارة في تجربة قيادتها.

وستحافظ X3 على جسمها الممتليء والذي يميزها عن باقي أفراد عائلة بي إم دبليو X، وجزئها الخلفي يبدو أنّه سيحتوي على سقف منحدر في جيله القادم، كما أنّ داخلها سيحتوي على تصميم أكثر فخامة وتقنيات عالية وأحدث مميزات السلامة الجديدة.

هذا وسوف يتم البدء بصنع بي إم دبليو X3 الجديدة في أغسطس المقبل، أي أنّها سوف تصل لأسواق دول مجلس التعاون الخليجي خلال نهايات العام الجاري بأسعار تبدأ من 250,000 ريال في السعودية، على أن يتم الكشف عنها رسميا في 26 يونيو المقبل – أي خلال 4 أيام من الآن.

بي إم دبليو X3 الجديدة كليا يكشف عن موعد تدشينها الرسمي 9 بي إم دبليو X3 الجديدة كليا يكشف عن موعد تدشينها الرسمي 10 بي إم دبليو X3 الجديدة كليا يكشف عن موعد تدشينها الرسمي 11 بي إم دبليو X3 الجديدة كليا يكشف عن موعد تدشينها الرسمي 12

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل