جاكوار تكشف عن موعد وصول E-Pace الجديدة كليا 2018 وتنشر صورة تشويقية لها 7

المربع نت – تم إطلاق صور تشويقية لجاكوار E-Pace 2018 الجديدة هذا الأسبوع، وذلك قبيل تدشينها الرسمي في الثالث عشر من يوليو القادم، وإطلاقها في في الأسواق الأسترالية في بدايات العام القادم.

ورغم أنه لم يتم الكشف عن غالبية مواصفات الموديل، إلا أن جاكوار صرحت بأن سعر E-pace  في السوق المحلية لن يزيد عن 50 ألف دولار (وهو ما يعادل 187.5 ألف ريال سعودي). ومن المُقرر أن يأتي موديل الإس يو في الصغير عالي الأداء ذاك ليتنافس مع أمثال أودي Q3، بي إم دبليو X1 وبالطبع رينج روفر إيفوك.

جاكوار تكشف عن موعد وصول E-Pace الجديدة كليا 2018 وتنشر صورة تشويقية لها 8

وفيما يخص التصميم، فيبدو أن الإس يو في الصغيرة ستتشابه في الكثير مع سابقتها الأكبر حجمًا F-Pace، حيث استوحت منها مقدمتها الرياضية الممشوقة و مصابيحها الخلفية النحيفة.

وقد أكدت جاكوار أن الموديل المنتظر سيقوم بإستخدام محرك المجموعة سعة الـ 2 لتر 4 سلندر V، المعروف بإسم إنجينيوم، جنبًا إلى جنب مع نظام دفع رباعي كامل، مع تقنيات إتصال وأمان وسلامة متقدمة.

وف تصريح له، قال إيان كالوم، مدير تصميم جاكوار، أن دمج مظهر السيارة الرياضية مع أداء جاكوار المنفرد سيحرص على تميّز E-Pace بين نظيراتها، وكغيرها من سيارات جاكوار ستقوم الإس يو في الجديدة بإمتاع عملائها بشخصيتها الخاصة.

جاكوار تكشف عن موعد وصول E-Pace الجديدة كليا 2018 وتنشر صورة تشويقية لها 9

جاكوار تكشف عن موعد وصول E-Pace الجديدة كليا 2018 وتنشر صورة تشويقية لها 10

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة