المربع نت – احتفلت أودي بشراكتها الناجحة مع شركة مارفل السينيمائية بإطلاق فيديو تشويقي لموديل A8 الجديد كليًا 2018، وفيلم الرجل العنكبوت المرتقب Spider-man: HomeComing، ويظهر في الفيديو كلًا من (توم هوملاند) الذي يلعب دور “بيتر باركر” بالفلم، والكوميديان (جي بي سموف).

ويبدأ الفيديو باستعداد “بيتر باركر” لاختبار القيادة، وبينما يتجه إلى “أودي A8” مع مرشده (سموف) إذ يقول الأخير “يالها من سيارة جميلة بالنسبة لولد في عمر الخامسة عشر”، فيرد بيتر: “إنّها ملك لصديقي توني، وهي نموذج أوّلي”.. يبدو أنّه يشير إلى “توني ستارك” المعروف بـ Iron Man الذي يلعب دوره (روبرت داوني جونير).

أودي A8 الجديدة يشوّق لها بتجربتها مع سبايدر مان

وبينما يستقل الاثنان السيارة وأثناء جولة الاختبار، يعترض طريقهما سيارة “فورد إدج”، وحينها تستعين “أودي A8” بنظام PreSense المستشعر للتوقف فورًا. وأثناء معاودة التسارع، يضغط بيتر على زر “أودي AI” للذكاء الاصطناعي ليفعل وضع القيادة شبه الذاتية .. وفي نهاية المشهد، يقوم بيتر بتفعيل وظيفة “الرَّكن الذاتي” أمام بنك، ويُفاجأ حينها بعملية سرقة، فإذ به مرتديًا بذته ويحبط عملية السرقة.

ومن المنتظر أن يعرض فيلم الرجل العنكبوت المرتقب في يوليو ومشاركة عديد من موديلات أودي به كالـ TTS رودستر وR8 V10 سبايدر.

https://www.youtube.com/watch?v=GIXyL9vlYo4

أودي A8 الجديدة يشوّق لها بتجربتها مع سبايدر مان 9 أودي A8 الجديدة يشوّق لها بتجربتها مع سبايدر مان 10 أودي A8 الجديدة يشوّق لها بتجربتها مع سبايدر مان 11 أودي A8 الجديدة يشوّق لها بتجربتها مع سبايدر مان 12

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل