هوند أكورد 2018 الجديدة كليا يشوق لها رسميا وهذا هو موعد وصولها 7

المربع نت – سيكون الرابع عشر من يوليو يومًا تاريخيًّا، حيث أعلنت هوندا أنه سيتم تدشين الجيل العاشر لأكورد في ديترويت بالولايات المتحدة، وسيكون العرض مباشرًا على يوتيوب في تمام الساعة 11:00 صباحًا بتوقيت غريتنش.

هوند أكورد 2018 الجديدة كليا يشوق لها رسميا وهذا هو موعد وصولها 8

هوند أكورد 2018 الجديدة كليا يشوق لها رسميا وهذا هو موعد وصولها 9

ولتزيد من لهفتنا، عرضت هوندا صورة تشويقية توضح أن التصميم سيكون مماثلاً للسيفيك الحالية، وهو ما توقعناه من صور الأكورد التخيلية وكذا المموهة.

تعِد هوندا أن الأكورد 2018 ستكون الأكثر متعة للقيادة، والأكثر أناقة في التصميم بين كل أجيالها السابقة، وقد انتقد العديد من الأفراد تصميم السيفيك الجديدة – خاصة Type R، ولكن ولكن الصورة التشويقية والصور المسربة توضح أن التصميم سيكون، أقل ما يقال عنه أنّه ملفت.

وكانت هوندا كشفت آنفًا عن أنّ السيدان ستأتي بثلاث أنواع من مولدات الطاقة يتنوعون بين محركان توربينيان 4 سلندر وموتوران لنظام هجين، لتأتي النسخة الأقل تكلفة بمحرك توربيني 1.5 لتر 4 سلندر تمامًا كما هو الحال عليه في السيفيك والـ CR-V ولم يتم الكشف عن القوة ولكن غالبًا ما ستكون 174 حصان و219 نيوتن.متر من عزم الدوران، بينما يكون الجير إما يدويا من 6 سرعات أو أوتوماتيكي متردد باستمرار.

كما سيتاح للعملاء الحصول على الأكورد بمحرك توربيني 2 لتر 4 سلندر مستخدم بالسيفيك Type R الجديدة والذي يأتي فيها بقوة 315 حصان و400 نيوتن.متر من عزم الدوران، أما الجير فيكون إما يدويا من 6 سرعات أو أوتوماتيكي جديد كليا من 10 سرعات، ما يعني أنّ الموديل سيأتي بنظام دفع أمامي.

وأخيرًا، فالأكورد سيتم تقديم جيلها القادم بموتورين كهربيين لنظام هجين، وقليلٌ ما نعرفه عن نظام الطاقة هذا ولكن هوندا تقول أنه جديد كليا وأنّه سيكون رائدًا من نوعه، كما سيكون بإمكانه أن يعمل بدون الحاجة للجير الأوتوماتيكي التقليدي.

-صورة تخيلية-

هوند أكورد 2018 الجديدة كليا يشوق لها رسميا وهذا هو موعد وصولها 10

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

تويوتا كورولا 2018 في الخفجى بسعر48ريال سعودي

قبل 9 ساعات
47 ريال سعودي
الخفجى

شفروليه امبالا 2018 في الجبيل

قبل 22 ساعة
غير محدد
الجبيل

تويوتا راف فور هايبرد 2018

قبل يومين
76,000 ريال سعودي
الرياض

فورد فيوجن 2018 هايبرد

قبل يومين
68,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة