المربع نت – عادةً ما يُرى الكونسيبت لبضعة دقائق في معارض السيارات لأجل التباهي ومن ثم يختفى ولا نراه مجددًا، ولكن الحال ليس كذلك مع E-Tron سبورت باك، حيث من المقرر صنع أودي لنسخة إنتاجية منها وإتاحتها بالأسواق في نهاية العام المقبل.

الآن ومنذ بضعة ساعات، تم رصد أودي E-Tron سبورت باك بأعلى مبنى في هامبورغ بألمانيا، لماذا؟ ليست لدينا أي فكرة ولكن يمكننا أن نفتّش عن السبب..

أودي E-Tron سبورت باك يرصد أثناء وجوده فوق بناية بألمانيا

فمنذ بضعة أيام قامت أودي في برلين بإطلاق حملة للدعاية للـ E-Tron سبورت باك للسخرية من إيلون ماسك، ووضعوا لوحة ضخمة تقول “Musk-Have” وكانوا يعنون اقتنوا موديلاتنا الكهربية بدلاً من موديلات تيسلا.

واستطاع شخص يقف على مبنى عالي أن يصور موديل أودي الكهربي ذو الجنوط الـ 23 إنش -ولكن ضخامتها ليست بمشكلة فالنسخة الإنتاجية ستحوز على جنوط أصغر قليلاً-، وكذلك فعلى عكس ما يُرى عادة بالسيارات الكونسيبت، فالـ E-Tron سبورت باك قادر على التحرك بأناقته الفائقة مع سقفه المنحدر الذي يعطيها طابع SUV-كوبيه.

يذكر أن E-Tron سبورت باك تأتي أقصر وأنحف وأكثر قُربًا للأرض من تيسلا موديل X، والكونسيبت يأتي بمولدات كهربية بقوة 430 حصان وترتفع إلى 496 حصان عند تقعيل وضعية التعزيز، ما يمكنه من الانطلاق من الصفر وحتى 100 كيلومتر خلال 4.5 ثانية، بينما بطاريتها الـ 95 كيلوواط تتيح لها مدى كهربي يصل إلى 500 كيلومتر.

لذا لننتظر معًا تدشينها خلال العام المقبل، ولنرى المواصفات الفعلية التي ستحظى بها رائدة أودي الكهربية..

أودي E-Tron سبورت باك يرصد أثناء وجوده فوق بناية بألمانيا 27 أودي E-Tron سبورت باك يرصد أثناء وجوده فوق بناية بألمانيا 28 أودي E-Tron سبورت باك يرصد أثناء وجوده فوق بناية بألمانيا 29 أودي E-Tron سبورت باك يرصد أثناء وجوده فوق بناية بألمانيا 30 أودي E-Tron سبورت باك يرصد أثناء وجوده فوق بناية بألمانيا 31 أودي E-Tron سبورت باك يرصد أثناء وجوده فوق بناية بألمانيا 32 أودي E-Tron سبورت باك يرصد أثناء وجوده فوق بناية بألمانيا 33 أودي E-Tron سبورت باك يرصد أثناء وجوده فوق بناية بألمانيا 34 أودي E-Tron سبورت باك يرصد أثناء وجوده فوق بناية بألمانيا 35 أودي E-Tron سبورت باك يرصد أثناء وجوده فوق بناية بألمانيا 36 أودي E-Tron سبورت باك يرصد أثناء وجوده فوق بناية بألمانيا 37 أودي E-Tron سبورت باك يرصد أثناء وجوده فوق بناية بألمانيا 38 أودي E-Tron سبورت باك يرصد أثناء وجوده فوق بناية بألمانيا 39

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

تويوتا راف فور هايبرد 2018

قبل 3 أيام
76,000 ريال سعودي
الرياض

مرسيدس بنز C-Class 2018 مستعملة C300 كشف

قبل 3 أيام
159,000 ريال سعودي
الرياض

دودج تشالنجر 2018

قبل 3 أيام
106,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل