انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – اعتقلت قوات الشرطة الأمريكية، الأحد الماضي، رجلاً في سانت رافاييل بكاليفورنيا، وذلك لشكوكهم بإنه قد سرق فيراري 488 GTB من أحد وكلاء العلامة التجارية الإيطالية.

وما أثار شكوكهم في المتهم المدعو روكي چيمينيز البالغ من العمر 36 عامًا، أنه كان يسأل المارة نقودًا لأجل وقود السيارة!، وهو أمر لا يفعله صاحب سوبركار أبدًا.

إن كنت تنوي سرقة سيارة فيراري – تأكد أن لديك نقودًا كافية لوقودها!

عند وصول الشرطة كان المتهم يتصرف بطريقة غريبة، ويبدو أنه كان يسكب الوقود على السيارة. وعند كلامهم معه، قال لهم أن “سيارته” الفيراري كانت في المعرض لمدة سنتين، وأنه لتوه أخذها من هناك، وقال چيمينيز أن أوراق ملكيتها في حقيبته، وسمح لهم بتفتيشها، ولكنهم لم يجدوا سوى مفتاح السيارة، ومفتاح فيراري أخرى يبدو أنه سرقها كذلك.

وإبان ذلك، تواصلت الشرطة مع وكيل فيراري، فأرسلوا ممثلاً عنهم ليفحص السيارة، وليتم التأكد من أنّها مسروقة من عندهم، وإثر ذلك تم القبض على المتهم.

إن كنت تنوي سرقة سيارة فيراري - تأكد أن لديك نقودًا كافية لوقودها! 1 إن كنت تنوي سرقة سيارة فيراري - تأكد أن لديك نقودًا كافية لوقودها! 2 إن كنت تنوي سرقة سيارة فيراري - تأكد أن لديك نقودًا كافية لوقودها! 3 إن كنت تنوي سرقة سيارة فيراري - تأكد أن لديك نقودًا كافية لوقودها! 4 إن كنت تنوي سرقة سيارة فيراري - تأكد أن لديك نقودًا كافية لوقودها! 5 إن كنت تنوي سرقة سيارة فيراري - تأكد أن لديك نقودًا كافية لوقودها! 6 إن كنت تنوي سرقة سيارة فيراري - تأكد أن لديك نقودًا كافية لوقودها! 7 إن كنت تنوي سرقة سيارة فيراري - تأكد أن لديك نقودًا كافية لوقودها! 8 إن كنت تنوي سرقة سيارة فيراري - تأكد أن لديك نقودًا كافية لوقودها! 9 إن كنت تنوي سرقة سيارة فيراري - تأكد أن لديك نقودًا كافية لوقودها! 10

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل