مرسيدس G63 AMG القادمة ترصد داخليتها لأول مرة أثناء اختبارها 25

المربع نت – إنّ جي واجن الأسطورية تتواجد بالأنحاء منذ 40 عامًا، وآخر مرة تمت إعادة هيكلتها بالكامل كنا في 1990، وبالرغم من مرور مرسيدس الطرق الوعرة بعدد من التحديثات إلا أنّها حافظت على تفاصيلها الكلاسيكية.

صحيح أنّه يبدو لنا أنّ الجي كلاس ستستمر باتباع نفس المسار في جيلها الجديد، إلا أنّه وفي لقاء مع لقاء لأوتوموتيف نيوز مع جوردن واجينر رئيس تصميم دايملر AG -مالكة مرسيدس- تم تأكيد أنّ الموديل يتم إعادة تصميمه بالكامل وأنه خلاف جزئية بعمودها، فكل قطعة أخرى بخارجها ستكون جديدة بالكامل، مع تقديمها بنظام توجيه جديد ونظام تعليق عصري.

مرسيدس G63 AMG القادمة ترصد داخليتها لأول مرة أثناء اختبارها 26

واستطرد واجينر حديثه قائلاً:”ببساطة يجب أن تُبقيها صندوقيّة، يجب أن تُعاملها بحذر وخلاف ذلك لن تكون جي كلاس، ولكن يجب أن تزيد في نُموّها” – أي أنّ السيارة الرياضية متعددة الأغراض ستحافظ على شكلها الصندوقي الأيقوني ويزيد حجمها.

مرسيدس G63 AMG القادمة ترصد داخليتها لأول مرة أثناء اختبارها 27

مما نرى، فالمصابيح الأمامية ستصبح أكثر عصرية والمصابيح الخلفية ستكون أكثر نحافة، بينما سينخفض وزن الجي كلاس بقدر 400 كيلوجرام حسب التقارير، وستحظى بعجلات ضخمة ويزيد طول قاعدة عجلاتها لإتاحة مزيد من المساحة في المقصورة.

مرسيدس G63 AMG القادمة ترصد داخليتها لأول مرة أثناء اختبارها 28

هنالك كثير من التمويهات بأنحاء المقصورة، يتضمن ذلك جلدا مغطيًا لفتحات التهوئة وأزرار التحكم بنظام الترفيه، مع ذلك فيمكننا تمييز أنّ الداخلية لديها أحدث مآخذ تهوئة مرسيدس ومفاتيح تحكم الجير ومعدات الترفيه والخطوط الانسيابية ومقبض سحب مقعد الراكب الأمامي.

أما بالنسبة للطاقة فهديرُ المحرك في الفيديو يدلّ على أنّ ما ننظر إليه هو موديل G63 AMG توربيني مزدوج سعة 4 لتر 8 سلندر قوة 603 حصان و850 نيوتن.متر من عزم الدوران، والذي من المقرر أن يأتي متصلا بجير أوتوماتيكي من 9 سرعات.

أما بالنسبة لتدشين مرسيدس جي كلاس 2018 الجديدة كليا، فمن المقرر أن يتم ذلك بسبتمبر المقبل في معرض سيارات فرانكفورت 2017، على أن تصل إلى أسواق دول مجلس التعاون الخليجي ببدايات العام المقبل بأسعار نتوقع أن تبدأ من 505,000 ريال في السعودية.

مرسيدس G63 AMG القادمة ترصد داخليتها لأول مرة أثناء اختبارها 29 مرسيدس G63 AMG القادمة ترصد داخليتها لأول مرة أثناء اختبارها 30 مرسيدس G63 AMG القادمة ترصد داخليتها لأول مرة أثناء اختبارها 31 مرسيدس G63 AMG القادمة ترصد داخليتها لأول مرة أثناء اختبارها 32 مرسيدس G63 AMG القادمة ترصد داخليتها لأول مرة أثناء اختبارها 33 مرسيدس G63 AMG القادمة ترصد داخليتها لأول مرة أثناء اختبارها 34 مرسيدس G63 AMG القادمة ترصد داخليتها لأول مرة أثناء اختبارها 35 مرسيدس G63 AMG القادمة ترصد داخليتها لأول مرة أثناء اختبارها 36 مرسيدس G63 AMG القادمة ترصد داخليتها لأول مرة أثناء اختبارها 37

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة